لاعب يعرض أقدم حصرية من حصريات جهاز Atari 2600 للبيع بسعر 90 الف دولار..!

العام الماضي شهد محاولة بائسة من مطورين لمنافسة عملاقي صناعة العاب الفيديو (سوني,مايكروسوفت) عبر اطلاق اجهزة منزلية منافسة لاجهزة الشركتين المذكورتين سابقا كجهاز Mad Box الذي دخل في غيبوبة النسيان و دوامة التأجيل الى اجل غير مسمى لاسباب عديدة اهمها تشابه اسمه مع اسم شركة فرنسية لصناعة العاب الفيديو, كما رأينا ايضا و على غير المتوقع عودة جديدة لشركة سيجا في مجال صناعة الاجهزة المنزلية عبر جهازها Atari 2600.

بالطبع الجهاز فشل فشلا ذريعا للعديد من الاسباب منها قلة العابه التي هي من نوع الريترو و ايضا شكل الجهاز و ذراعه التي اعادت اللاعبين الى العصر الحجري, و على ذكر الجهاز قام احد الاشخاص الذين يملكون نسخة حصرية مميزة و فريدة من حصرياته و هي لعبة The Extra Terrestrial بعرضها للبيع على موقع eBay بمبلغ 90 الف دولار امريكي..!

قد يعتقد البعض منكم بأن هذا الشخص مجنون لعرضه اللعبة بسعر كهذا, و لكن تمهلوا قليلا.., اللعبة تم تطويرها في عام 1984 و اطلق عليها لقب “اللعبة المفقودة منذ مدة طويلة” على جهاز Atari 2600 و هو الشخص الفعلي الوحيد في العالم الذي يملك هذه النسخة الملموسة من اللعبة و باقي النسخ “ان وجدت” محفوظة في متاحف حول العالم.

بحسب ما ذكر هذا الشخص في وصف اللعبة على الموقع ان النسخة لديه تبدو في حالة جيدة جدا و انه ينتظر عرضا مميزا من اي مشتري مع شحن للخارج مجاني 😅, على اية حال شاهدوا استعراض للنسخة التي يملكها البائع اعلاه, و اطلعونا عن رأيكم بسعر اللعبة هل باعتقادكم السعر مبالغ فيه..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock