استديو San Diego الوافد الجديد في استديوهات شركة سوني يحصل على شعاره الخاص..

شركة سوني ستعمل على ضم اكبر عدد ممكن من استوديوهات الطرف الاول اليها للتحضير الى معركة الجيل المقبل, قبل فترة اعلنت الشركة عن انشاء استوديو يدعى San Diego للعمل لديها بشكل كامل ابتداء من الجيل الحالي و استمرارا لباقي الاجيال.

الاستوديو الجديد يضم افراد و مطورين من استوديو Naughty Dog مما جعل البعض يطلق اشاعة قوية تقول بأن اولى مشاريع استوديو San Diego ستكون عنوانا جديدا من سلسلة Uncharted الشهيرة او ريميك لاحدى اجزائها و لكن للاسف الاشاعة انتهت كغيرها من الاشاعات لتصبح خاطئة.

يوم الامس اعلن الاستوديو عن شعاره الجديد عبر حسابه الرسمي في تويتر كما نشاهد ادناه, كما تم الاعلان عن اصول الاستوديو من اثاث و غرف اجتماعات و غيرها.

يذكر ان الاستوديوهات التابعة لشركة سوني قامت بتحديث عتادها في الفترة الاخرى من توسع و غيره مثل استوديو Guerrilla Games, Santa Monica و اخيرا Bend Studio الذي اطلق حديثا لعبته الاولى و الحصرية على جهاز البلايستيشن 4 لعبة Days Gone.

ما هي توقعاتكم للاستوديو الجديد و ما هو نوع الالعاب التي سيعمل عليها يا ترى هل يكون فعلا عنوانا جديدا من سلسلة المغامرات Uncharted ام اننا مقبلون على عنوانا حصري مميز اخر من عناوين شركة سوني..!, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock