المطور: لعبة Cyberpunk 2077 لن تجبرك على اتباع اسلوب محدد اثناء اللعب..

منذ بداية هذا العام بدأ استيديو CD Projekt RED بالافصاح عن الكثير من التفاصيل حول لعبتهم القادمة Cyberpunk 2077 ليس فقط من خلال الاستعراض الاخير لاسلوب اللعب بل ايضا بالاجابة عن اي سؤال يتم توجيه لهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تم مؤخرا توجيه عدة اسئلة الى ميلز توست مصمم المستويات في استيديو CD Projekt RED افصح من خلالها على بعض التفاصيل الجديدة منها ان اللعبة لن تجبرك على اتباع اسلوب لعب محدد في بعض المهمات و سيكون الخيار للاعب لاتباع الاسلوب الذي يرغب به سواء اتباع اسلوب التسلل او المواجهة المباشرة او خليط من الاثنين.

ايضا في سؤال منفصل كشف ميلز انه يمكن استخدام اسلوب الاختراق او الهاك من اجل فتح الابواب او اختراق الاعداء و الكشف عن المزيد من الطرق و المهمات و يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات هنــا.

حتى الان لم تحصل لعبة Cyberpunk 2077 على موعد اطلاق و لكن التوقعات تشير الى ان اللعبة قد ترى النور خلال العام القادم و ربما يكون هناك نسخة مخصصة لاجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارلت.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button