يوبيسوفت سعيدة بعلاقتها مع Epic Games و جوجل ستاديا..

لا يشعر الجميع بسعادة غامرة تجاه مستقبل البث للألعاب التي تَعد بها خدمات مثل جوجل ستاديا. وبالتأكيد الكثير من اللاعبين ليسوا سعيدين بأفعال متجر إيبيك ايضا. لكن يبدو أنّ شركة يوبيسوفت سعيدة بالإثنان سويّاً. لقد أقاموا شراكة مع Google و Epic Games لمنصاتهم الخاصة وكانوا أحد أكبر الداعمين لكليهما، ومن المشكوك فيه أن يتغير هذا الأمر قريبًا.

خلال المؤتمر الماليّ الأخير الذي تم توجيههُ للمستثمرين، قال الرئيس التنفيذي يفيز جويلموت إنّ متجر Epic Games ومتجر Uplay التابع ليوبيسوفت يعملان “بشكل جيد يداً بيد”  ويشهدان نمواً هناك لكلا السوقين من خلال الدعم المستمر. أما بالنسبة جوجل ستاديا قال يفيز أنّ التكلفة الفعلية لنقل الألعاب إلى النظام كانت ضئيلة بما يكفي لتكون عاملًا كبيرًا ووصف العلاقة بين الشركتين بأنها “جيّدة”. طالما كانت يوبيسوفت واحدة من أكثر الداعمين للأنظمة و المنصّات ذو الربح الأكبر، لذا فليس من المفاجئ أن نراهم يشاركون في خدمات أحدث. عندما ننظر على حجم ونطاق السوق، فالبتأكيد ستكون يوبيسوفت الشركة التي تدخل بكلا السوقيّن للحصول على الأرباح بأكثر طريقة ممكنة.

أعلنت أيضاً شركة يوبيسوفت خلال المؤتمر الماليّ عن العديد من الأمور الجديدة، من بينها أنّ أرباح الحاسب الشخصي كانت الأعلى للشركة وسبقت مبيعات البلايستيشن 4. ومع إطلاق خدمة الإشتراك الشهريّة الجديدة Uplay Plus هذا العام، قد تشهد الشركة أرباح أكثر. شاركونا بالتعليقات عن آرائكم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock