مصدر: بيتا خاصة بلعبة Call of Duty: Modern Warfare ستكون اولا على PS4

شاهدنا الاسبوع الماضي البث المباشر الذي استعرض لاول مرة طور الاونلاين Gunfight الجديد في لعبة Call of Duty: Modern Warfare و الذي كان بمثابة نظرة سريعة على طور الاونلاين و الكشف الكامل سيكون حسب ما تم اعلانه يوم 1 اغسطس المقبل و لكن يبدو انه سيتم الكشف عن تفاصيل اخرى غير الكشف عن طور الاونلاين.

احد قنوات اليوتيوب المعروفه بتغطيتها لاخبار لعبة Call of Duty: Modern Warfare و اجزاء السلسلة الاخرى تدعى The Gaming Revolution نشرت في احد فيديوهاته الجديدة انهم حصلوا على معلومات مؤكدة بان اللعبة ستحصل على بيتا خاصة بطور الاونلاين ستنطلق في 20 اغسطس القادم و ستكون حصرية على جهاز البلايستيشن 4 لمدة اسبوع على ان تتوفر على المنصات الاخرى الاسبوع التالي و بالتحديد في 27 اغسطس.

رغم ان المعلومات ليست من مصدر مؤكد و تؤخذ تحت مظلة الشائعات الا ان القناة المذكورة اكتسبت شعبية كبيرة من دقة المعلومات التي تناقلتها خلال الفترة الماضية حول اللعبة و قد يجعل هذا الامر هذه التسريبات شبه اكيدة و لا ننسى ايضا ان اكتفجين تعودت اطلاق بيتا خاصة بالسلسلة قبيل اطلاقها و بعادتها كانت تصل الى منصة البلايستيشن قبل باقي المنصات و ها هو الامر يتكرر مرة اخرى.

في كل الاحوال الاعلان الرسمي نتوقع ان يكون في الاول من اغسطس القادم اي بعد اقل من اسبوعين من الان و قد يصل تأكيد لهذه المعلومات قبل هذا الموعد لذلك ابقوا اعينكم دائما على موقع VGA4A للمزيد من المعلومات و الاخبار الجديدة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock