مصدر: بيتا خاصة بلعبة Call of Duty: Modern Warfare ستكون اولا على PS4

شاهدنا الاسبوع الماضي البث المباشر الذي استعرض لاول مرة طور الاونلاين Gunfight الجديد في لعبة Call of Duty: Modern Warfare و الذي كان بمثابة نظرة سريعة على طور الاونلاين و الكشف الكامل سيكون حسب ما تم اعلانه يوم 1 اغسطس المقبل و لكن يبدو انه سيتم الكشف عن تفاصيل اخرى غير الكشف عن طور الاونلاين.

احد قنوات اليوتيوب المعروفه بتغطيتها لاخبار لعبة Call of Duty: Modern Warfare و اجزاء السلسلة الاخرى تدعى The Gaming Revolution نشرت في احد فيديوهاته الجديدة انهم حصلوا على معلومات مؤكدة بان اللعبة ستحصل على بيتا خاصة بطور الاونلاين ستنطلق في 20 اغسطس القادم و ستكون حصرية على جهاز البلايستيشن 4 لمدة اسبوع على ان تتوفر على المنصات الاخرى الاسبوع التالي و بالتحديد في 27 اغسطس.

رغم ان المعلومات ليست من مصدر مؤكد و تؤخذ تحت مظلة الشائعات الا ان القناة المذكورة اكتسبت شعبية كبيرة من دقة المعلومات التي تناقلتها خلال الفترة الماضية حول اللعبة و قد يجعل هذا الامر هذه التسريبات شبه اكيدة و لا ننسى ايضا ان اكتفجين تعودت اطلاق بيتا خاصة بالسلسلة قبيل اطلاقها و بعادتها كانت تصل الى منصة البلايستيشن قبل باقي المنصات و ها هو الامر يتكرر مرة اخرى.

في كل الاحوال الاعلان الرسمي نتوقع ان يكون في الاول من اغسطس القادم اي بعد اقل من اسبوعين من الان و قد يصل تأكيد لهذه المعلومات قبل هذا الموعد لذلك ابقوا اعينكم دائما على موقع VGA4A للمزيد من المعلومات و الاخبار الجديدة..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button