الكشف عن العرض الرسمي الاول لاسلوب لعب FIFA 20..

قامت شركة EA الشهر الماضي بالكشف عن لعبة FIFA 20 من خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2019, حيث ستشهد اللعبة عدة تغيرات مثيرة للاهتمام نوعا ما و اكثر ما يميزها هو عودة طور FIFA Street الى اللعبة باسم جديد بعد غيابه عن اجزاء اللعبة الماضية لفترة طويلة جدا.

قبل لحظات و بشكل مفاجئ قامت قناة شركة EA على اليوتيوب بالكشف عن اسلوب لعب اللعبة لاول مرة بعرض جديد و مثير سيعجب بكل تأكيد عشاق و محبي السلسلة الكروية السنوية هذه و يمكنكم مشاهدة العرض اعلاه.

الفيديو الجديد لاسلوب لعب لعبة FIFA 20 يكشف لنا عن اللمسات الجديدة التي اضافها مطوري اللعبة عند تسديد ضربة حرة او ضربة Penalty, كما يرينا ايضا طريقة المواجهة الجديد للاعب ضد اخر او ضد شخصيات الـ NPC.

و لا ننسى ايضا فيزيائية حركة الكرة الجديدة التي سيتم تطبيقها في الجزء القادم لاول مرة في السلسلة و ايضا ديناميكية الدفاع الفريدة من نوعها, و اخيرا لا ننسى ضربات الانتهاء او الضربات النهاية التي عادة ما تنتهي في النهاية بوضع الكرة داخل شباك و التي نراها تحسنت بشكل كبير و واضح عن الجزء الحالي من السلسلة.

اخيرا نذكر بأن لعبة FIFA 20 ستصدر في الرابع و العشرين من شهر سبتمبر (9) الموافق للعام الحالي على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي و اخيرا النينتندو سويتش, ما هو رأيكم بالتغريدات الجديدة الطارئة على الجزء القادم من السلسلة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button