فيديو مُسرّب للعب Marvel’s Avengers يُظهر لنا اسلوب اللعب و حركات Thor..

تُعد لعبة Marvel’s Avengers من أكثر الألعاب المُنتظرة من قبل اللاعبين مِنذُ الإعلان عنها بمعرض E3 2019، وقد قمنا بالتحدث عن جميع أخبار اللعبة والبارحة تم الكشف عن تفاصيل اسلوب لعب شخصية Hulk و Black Widow، اليوم نعود لكم بفيديو مُسرّب يظهر لنا حركات شخصية “Thor” باللعبة. تم إظهار المقطع لأعداد قليلة بمعرض San Diego Comic Con وكان التصوير ممنوع، لكن أحد المشاهدين قام بتصوير المقطع ورفعه على يوتيوب، يُمكنكم مشاهدته أعلاه.

تم نشر الفيديو على اليوتيوب من قبل قناة Mostly Variety الذي يظهر لنا أربعين ثانية من إسلوب لعب شخصية “Thor” وهو يقاتل جنود بإستعمال مطرقته الشهيرة. يمكننا رؤية ثور وهو يُهاجم الجنود بُطرق مختلفة وبإستعمال عدة combos. مطرقة إله الرعد زرقاء متوهجة وحركاتها تبدو متفاعلة وممتعة مع اللاعب، خاصةً في الثانية الثالثة عشرة من المقطع نرى ثور وهو يضرب أحد الجنود للسماء. الجاذبية أيضاً لا تنطبق على الشخصية، فيمكن لثور أن يطير بمستوى أعلى من الأرض ويمكنه الهجوم على أعدائه بالهواء. جميع الأحداث بالمقطع القصير كانت على مايبدو بشارع فيه كارثة ما، حيثُ كان هنالك سيارات مُحطمة ونيران وحُطام بكل المكان.

تبدو ردود فعل الأشخاص على مقطع إسلوب اللعب حتى الآن إيجابية إلى حد كبير، إذا حكمنا من خلال التعليقات على مقطع الفيديو على يوتيوب وعلى ريديت. انا لستُ عاشق كبير لأفلام الأبطال الخارقين لكن لعبة Marvel’s Avengers تبدوا رائعة وجعلتني أتحمّس لتجربتها وتجربة عالم الأبطال الخارقين، شاركنا برأيك بالتعلقيات!

نذكر بأنّ لعبة Marvel Avengers قادمة لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي و منصة جوجل Stadia في الخامس عشر من شهر مايو (5) الموافق للعام القادم 2020.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button