لاعب Elden Ring يهزم جميع الزعماء من دون أي إصابة!

اللاعب ينفذ وعده بعد 7 أشهر

قام أحد رواد منصة البث الشهيرة Twitch مؤخرًا بصنع التاريخ في Elden Ring بعد هزيمة كل زعيم في اللعبة دون التعرض للضرب مرة واحدة على مدار التحدي بأكمله، بعد أشهر من التخطيط والجهد، ادعى لاعب Elden Ring الانتصار في نهاية تيار استمر ما يقرب من 9 ساعات.

اكتسبت معارك FromSoftware آراء كثيرة تتفق على الصعوبة التي لا ترحم، لأنها أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل ألعاب مثل Dark Souls, Bloodborne و Elden Ring قد جذبت الكثير من اللاعبين، في حين أن المواجهات في ألعاب FromSoftware صعبة لكن بمجرد أن يتقن اللاعبون هذه الألعاب، ستكون ممتعة وأدمان لهم بكل تأكيد من خلال فرض قيود صعبة مثل عدم رفع المستوى مطلقًا أو عدم ارتداء أي معدات أو عدم استخدام عناصر للإستشفاء.

تعهد GinoMachino من Twitch في شهر مارس أنه سيكمل Elden Ring دون أن يتلقى أي ضربات، وبعد 7 أشهر نفذ وعده و انتهت مسيرته الجنونية بعد 9 ساعات من البث. و الجدير بالذكر أن منتصف هذا الشهر تقريبًا حصلت اللعبة على تحديث جديد رقم 1.07 حيث جلب معه بعض الأدلة عن تواجد محتوى إضافي جديد يسمح للاعبين المنافسة في حلبات ضخم بعنوان “الكولوسيوم”.

لا يوجد حتى الآن أي إعلان رسمي حول خطة المطور في إطلاق المحتوى الإضافي، إلا أنه أمر متوقع للغاية مع عالم اللعبة المفتوح، يُمكنن رؤية مناطق جديدة على الخريطة في المستقبل تمتد لساعات وساعات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button