تحديث الموسم 4 للعبة PUBG اصبح متاح الان مع تحسينات على خريطة Erangel..

اطلقت PUBG Corp اليوم تحديث الموسم الرابع للعبة PUBG على الحاسب الشخصي يوم الاربعاء 24 يوليو على ان يتم اطلاقه للاجهزة المنزلية بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و كذلك الهواتف الذكية في وقت لاحق من صيف هذا العام.

تحديث الموسم الرابع جلب معه الكثير من التعديلات و الاضافات الى اللعبة و لكن ابرز ما سنحصل عليه هو النسخة المعدلة من خريطة Erangel و التي حصلت على الكثير من التحسينات البصرية و اصبحت مملوئة بالمؤثرات التي سيشعر بها اللاعبين من لحظة دخولهم اليها لاول مرة بعد صدور التحديث الجديد و قال المطورين في تعليق سابق لوصف الخريطة الجديدة:

تحتوي الخريطة الكلاسيكية الآن على أنماط بناء جديدة ومناظر طبيعية وتضاريس أكثر واقعية وبعض المناطق التي تم تغييرها في الخريطة و ستعكس تجربة لعب جديدة.

صور توضح اوجه الاختلاف في خريطة Erangel قبل و بعد التحديث:

PUBG

PUBG

PUBG

ايضا جلب تحديث الموسم الرابع حدث Survivor Pass 4: AFTERMATH الجديد حيث سيكون هناك اكثر من 100 مكافأة تنتظر اللاعبين و يمكنهم الحصول عليها من خلال اتمام بعض المهمات في خريطة Erangel ايضا سيتمكن اللاعبين من التعاون معا لاتمام بعض المهمات و الحصول على مكافأت مختلفة معا, ايضا نظام تبديل المهمات mission change حصل على تحسينات بحيث يمكن اللاعبين استخدام BP من اجل استبدال مهمات اكثر من السابق.

حدث Survivor Pass 4: AFTERMATH بدأ يوم امس الثلاثاء 23 يوليو و سيستمر حتى 15 اكتوبر من هذا العام و هذا يعني انه مازال امامك 10 اسبوع تقريبا من اجل المشاركة و جني المكافأت.

ايضا جلب التحديث بعض التعديلات على اداء بعض الاسلحة التي سيتم اضعاف بعضها و تقوية بعضها بغرض موازنتها لتتناسب مع نظام اللعب و ايضا سيكون هناك تعديلات على بعض المركبات و سنكون معكم في تفاصيل اوفي خلال الساعات القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button