تأجيل جهاز الالعاب TurboGrafx-16 Mini في اخر لحظة..

مسلسل الرعب الذي يفرضة فيروس كورونا في هذه الايام على الصناعة بشكل كامل و العاب الفيديو بشكل خاص مازال مستمر و اخر ضحايا التأجيل هو جهاز كونامي الكلاسيكي المرتقب TurboGrafx-16 Mini الذي كان من المفترض ان يتوفر في الاسواق من خلال متاجر امازون بعد 10 ايام من الان.

شركة كونامي اعلنت في بيان صدر اليوم ان اطلاق الجهاز سيتم تأجيلة الى موعد اخر سيحدد لاحقا و ذلك بسبب تعطل تصنيع الجهاز بالكميات اللازمة لاطلاقه في الاسواق في التاريخ المحدد بسبب اغلاق معظم المصانع التي تتخذ من الصين مقر لها بعد كارثة فيروس كورونا, وجاء في البيان:

نعتذر بشدة لعملائنا عن أي إزعاج كبير ونطلب منكم تفهمكم وصبركم بينما نواصل اهتمامنا الشديد بالموقف, نحن نستثمر كل جهودنا لتقديم جهاز TurboGrafx-16 Mini في أقرب وقت ممكن وسوف نقدم المزيد من التفاصيل حول توقيت التسليم بمجرد تأكيده.

تأجيل جهاز TurboGrafx-16 Mini قد لا يكون ذو اهمية كبيرة للكثير منا و لكن هل هذا المصير سيكون نموذج لمصير اجهزة الالعاب المنزلية المرتقبة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس التي يتم هي الاخرى تصنيعها في الصين؟!

ربما تكون الاجابة عن هذا السؤال مبكرة بعض الشيء, بجنب ان شركة AMD الشريك المطور لاحشاء هذه الاجهزة طمئننا اليوم ان اجهزة الجيل الجديد مازالت على خطة الاطلاق المعلن عنها في وقت سابق و هي خلال الربع الاخير من هذا العام 2020 و نتمنى ان لا يتغير الامر رغم ان الشكوك تزداد يوما بعد يوم..

جهاز TurboGrafx-16 Mini كان من المفترض ان يتوفر في الاسواق يوم 19 مارس الجاري بسعر 100 دولار حيث سيحتوي الجهاز على 58 لعبة كلاسيكية في النسخة اليابانية و 57 في النسخة العالمية التي ستحمل اسم PC Engine Core Grafx mini console.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button