في لعبة Cyberpunk 2077 سيكون رجال القانون مرتشون و تأكيد نظام Wanted..

تتمتع لعبة Cyberpunk 2077 بعالم واسع و مفتوح مملوء بالشخصيات التي ستمارس حياتها اليومية العادية و سيكون هناك بالطبع القانون الذي ينظم لهم حياتهم اليومية و المتمثل برجال الشرطة و لكن يبدو ان المستقبل سيكون له اثره السلبي على رجال القانون هؤلاء.

في حديثة لموقع Wccftech قال الفين ليو احد المطورين في استيديو CD Project Red ان رجال الشرطة سيتواجدون في شوارع مدينة نايت سيتي بغرض حماية الناس و ستراهم يتجولون في شوارع المدينة و سيكون هناك نظام مخصص لتتبع المطلوبين “Wanted” و لكن ماذا اذا حدثت جريمة امام اعينهم؟ هذا السؤال الذي وجه اليه حيث قال ليو انك لن ترى دائما استجابة من رجال الشرطة حتى و ان كانت الجريمة تحدث امام اعينهم و ذلك لانهم يتلقون الرشاوى من الشركات و الافراد ذوي السلطة و المال و بالتالي قد لا تجدهم يتدخلون في بعض الجرائم التي تحدث امام اعينهم و قد يتغاضوا عنها تماما.

و اضاف الفين انه قد يكون هناك رجال طيبين بين رجال الشرطة و لكن لن تجدهم دائما لذلك ستجد الناس يحمون بعضهم البعض اي انه في حال وقوع جريمة او مشادة في شوارع المدينة فسوف تجد ان المارة يتدخلون من اجل الدفاع عن الضحية و قد يكونوا رجال الشرطة يراقبون الاحداث من بعد دون تدخل.

هذه التفاصيل توضع مدى عمق الاحداث و الذكاء الصناعي في اللعبة حيث سيلعب هذا الامر ايضا دور مهم في احداث القصة و اسلوب اللعب و بالطبع كل شيء سينعكس على مسار الاحداث التي ستتغير طبقا لعدة عوامل و ستنعكس في النهاية عليك انت.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 ابريل 2020 و يمكنك متابعة تغطيتنا المستمر لاخبار اللعبة من خلال الصفحة الخاصة على الموقع هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock