تفاصيل تحديث Ghostwire: Tokyo المجاني Spider’s Thread مليئ بالأعداء!

تعرف على الأعداء الجدد

لعبة الحركة الخارقة للطبيعة التي نالت استحسان النقاد Ghostwire: Tokyo أصبحت متوفرة الآن عبر خدمة Xbox  Game Pass مع آخر تحديث بعنوان Spider’s Thread أو وضع لعب خيوط العنكبوت الذي يجلب اللاعبين الى ساحات القتال لاختبار براعتهم في اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و الكمبيوتر الشخصي واكسبوكس سيرز.

وضع Spider’s Thread الجديد

بالإضافة إلى اللعبة الرئيسية، وضع لعبة خيوط العنكبوت يُكلف اللاعبين بخوض تحدٍ من 30 مرحلة مختارة من أكثر من 120 مستوى مصمم بعناية، بهدف واحد بسيط: الوصول إلى النهاية. وبينما يجتاز اللاعبون التحديات ويكملون المراحل، سيفتحون مهارات أكثر ويربحون عملات داخل اللعبة لينفقوها على التحديثات.

بالإضافة إلى وضع اللعب Spider’s Thread الجديد والمهارات المضافة، والمناطق التي يجب استكشافها، والمهام الجانبية، والمشاهد السنيمائية المطولة للقصة، وتحسينات وضع الصورة والمزيد، سيواجه اللاعبون أيضًا زوارًا (Visitors) عدائيين جدد يتربصون في شوارع طوكيو الخارقة للطبيعة. ولكن قبل خوض مواجهة مباشرة ضد تلك التهديدات القادمة من عوالم أخرى، إليكم نبذة مختصرة عن بعض الأعداء الجدد الذين ستواجهونهم..

Retribution

يتمتع هذا العدو الرشيق بالقدرة على “السباحة” عبر الهياكل الخرسانية في طوكيو كما الماء، وقد يكون من الصعب جدًا التغلب عليه. لحسن الحظ، يتضمن تحديث Spider’s Thread أيضًا تحسينات قتالية مثل هجوم Charge Rush، الذي يعزز Ethereal Weaving الخاص بكم إلى مستويات جديدة

Silent Gaze

قد تعتقدون أنه سيكون من الصعب ملاحظة هذا العملاق الزائر، لكن Silent Gaze لديه خدعة في جعبته، حيث يمكنه إخفاء نفسه! على الرغم من أن هذا التأثير غير مرئي تقريبًا. إلا أنه ليس مثاليًا، عليكم أن تبقوا يقظين لتتبع موضع Silent Gaze وستبقون متقدمين بخطوة.

Sanguine Dancer

يمكن لهذا الزائر الذي يحلق على ارتفاع عال التحليق فوق أفق طوكيو، ويمطر مقذوفات قاتلة من الأعلى. مع تحديث Spider’s Thread. يمكن للاعبين الآن أيضًا استخدام Quick Dodge سهلة الاستخدام للبقاء بعيدًا عن الأذى وحتى استخدام Tengu Wind Talisman الخاص بهم لاستعادة المناطق المرتفعة.

تم إصدار لعبة Ghostwire: Tokyo في الأصل في مارس 2022 على أجهزة الحاسب الشخصي و PS5. تدور أحداث اللعبة مدينة طوكيو حيث اختفى مواطنوها اللعبة تعتمد على الأكشن والمغامرة الغامضة من منظور الشخص الأول. يلعب اللاعبون دور Akito وهو يحاول معرفة ما الذي يحدث في المدينة بالضبط.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button