تحديث | هل تريد مشاهدة صراع العمالقة في لعبة Fortnite, اذا لا تضيع الفرصة..

بينما الموسم التاسع اقترب من الانتهاء تستعد لعبة Fortnite لتقديم استعراض مباشر لجميع الحاضرين في اللعبة في وقت قريب جدا حيث نتوقع ان يكون هناك صراع بين الروبوت العملاق و وحش الثلج (Mech vs. Monster) و الذي تحدثنا عنه في تقرير سابق هنا.

بعض المستخدمين تمكنوا من الوصول الى ملفات اللعبة الداخلية و التعرف على هذا الحدث العملاق الذي سيقع اليوم السبت الساعة 9 مساء بتوقيت مكة و ما يشير الى ان هذا الموعد دقيق هو ان حساب اللعبة الرسمي على تويتر قام بنشر تغريدة تؤكد انطلاق حدث خاص بعد 24 ساعة من لحظة اطلاق هذه التغريدة و هو ما ينتهي عند الساعة 9 مساء اليوم السبت ايضا.

ايضا لا ننسى العد التنازلي الذي تحدثتا عنه في وقت سابق و الذي ظهر في سماء اللعبة و الذي سينتهي ايضا عند نفس الساعة و لم يبقى امامنا الا ان نعرف اكثر عن نوع هذا الحدث الذي نتوقع ان يكون مواجة بين وحش الثلج و الروبوت العملاق و ما يؤكد ذلك هو التغريدة الاخرى التي اطلقها حساب اللعبة الرسمي على تويتر و الذي اكد فيها انه سيتم تعطيل نظام القتال عند بدء الحدث اي ان اطلاق النار لن يؤثر على اللاعبين ابدا و بالتالي سيتمكن الحضور من مشاهدة المواجهة دون قلق.

نصيحتنا لك اذا كنت تريد الدخول لمشاهدة المواجهة بشكل مباشر من اللعبة فعليك تسجيل الدخول بشكل مبكر و الا فستجد نفسك في قائمة الانتظار لمدة طويلة و سيكون عليك حينها اتباع الوسيلة الاخرى لمشاهدة الحدث و هي متابعة البثوث المباشرة من عبر الانترنت للاعبين الذين حالفهم الحظ للدخول و حضور ههذ المواجهة.

  تعرف على الالعاب المجانية لهذا الاسبوع على متجر Epic..

سنكون معكم في مزيد من التفاصيل حال جد اي جديد حول لعبة Fortnite و حتى ذلك الحين ابقوا اعينكم على موقع vga4a.com..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock