شاهد حدث المواجهة بين الوحش العملاق و الروبوت في لعبة فورتنايت..

قبل قرابة ساعتان من الان انطلق حدث خاص في لعبة فورتنايت استعداد لاختتام الموسم 8 حيث كان هذا الحدث عبارة عن مواجهة بين وحش عملاق و الروبوت الذي يتم بناءه في اللعبة منذ مدة طويلة.

بعد ان انتهى العد التنازلي للحدث و كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل ظهر وحش عملاق من المياه المحيطة بجزيرة اللعبة و يبدأ في تدمير كل شيء امامه و بعد لحظات بدأ الروبوت العملاق الذي سيكون بمثابة الحارس للجزيرة بمهاجمة الوحش العملاق و اطلاق الصواريخ عليه و بعد ذلك بدأ الالتحام القريب بالايدي و الذي انتهى بالقاء الروبوت للوحش في المياة و لكن لم تكن هذه النهاية حيث باغت الوحش الروبوت العملاق و هاجمه من المياة ليتسبب في قطع يده اليسرى.

الروبوت يحصل على طاقة يستخرجها من احد المناطق في الخريطة و يوجه ضربة ساحقة للوحش الذي يسقط على بعد مسافة بعيدة و بعد ذلك تحدث المفاجأة حيث يسحب الروبوت العملاق احد التماثيل التي كنا نراه في احد المناطق في اللعبة ليتضح في النهاية ان هذا التمثال هو سيف يستخدمة الروبوت لتوجيه ضربة تخترق رأس الوحش و تنهي امرة.

اذا فاتك مشاهدة الحدث بشكل مباشر فيمكنك الان مشاهدته في الفيديو بالاسفل لاحد اليوتيوبر يدعى Ali-A و الذي كان من المحظوظين الذي تواجد داخل اللعبة و شهد الحدث من بدايته حتى نهايته و يمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل و لكن ننوه بوجود صوت مرتفع لذلك عليك ان تخفض صوت جهازك حتى لا تزعج من حولك.

بعد نهاية الحدث سنشهد رقصة الالي بذراع واحد و التي ستصبح متوفرة بعد نهاية الحدث في متجر لعبة فورتنايت بجانب بعض الاضافات الاخرى مثل السيف المزدوج و ذراع الطاقة و بعض الموارد التجميلية الاخرى التي اصبحت متاحة الان للجميع في متجر اللعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock