اشاعة: روكستار تخطط لريميك Red Dead Redemption و اضافة الفضائيين للجزء الثاني..

تعود الاشاعات مجددا لتحوم حول شركة روكستار, منذ بداية هذا العام و نحن نحصل على اشاعات و تسريبات تخص لعبة GTA 6 و مؤخرا لعبة Bully 2, و لكن يبدو ان هذا الامر لم يعد كافيا للمسربين و مختلقي الاشاعات ليتحول المسار الان الى احدث عناوين الشركة و هي اللعبة الرائعة Red Dead Redemption 2.

ظهرت اشاعة قوية خلال الساعات الماضية من مستخدم على موقع Reddit اشعل بها مواقع التواصل الاجتماعي جاعلا اللاعبين في حيرة من امرهم و ادى بحماسهم الى اعلى المستويات خصوصا من يعشق سلسلة Red Dead Redemption, الاشاعة تنقسم الى قسمين سيحتاج كل قسم منها الى صفحات عديدة للتحدث عنه و لكن سنختصر لكم متابعينا الموضوع بأكمله عبر كتابة اهم تفاصيل هذين القسمين.

القسم الاول من الاشاعة يقول ان شركة روكستار لديها مخططات ضخمة للغاية العام القادم 2020 للعبة Red Dead Redemption 2, منها اطلاق محتوى اضافي قصصي للعبة يخص الفضائيين كبديل لمحتوى الزومبي الذي صدر للجزء السابق من السلسلة, بحيث سيكون البطل هو جون موريستون بدلا من ارثر مورغان و السبب قبل قوله نحذر بوجود (حرق) هو موت آرثر في نهاية الجزء الحالي من السلسلة.

اما القسم الثاني من الاشاعة يتعلق بالجزء السابق من السلسلة و هو Red Dead Redemption, حيث يقول مختلق هذه الاشاعة بأن الشركة تنوي اطلاق ريميك لهذا الجزء سيكون على شكل اضافة للعبة Red Dead Redemption 2, او بمعنى اخر بمثابة شكر من الشركة لمحبي السلسلة و داعميها.

قد يتساءل البعض منكم عن مصدر هذه الاشاعة و كيف للشخص الذي اختلقها ان يطلقها بهذا الشكل, الجواب هو و بحسب ما ذكر ان صاحب الاشاعة يعرف مصمم البيئة الذي يعمل على اضافة الفضائيين للعبة الحالية و هو من اخبره بكل تفاصيل الاشاعة الاخيرة و السابقة..!

  جهاز البلايستيشن 5 سيدعم خاصية وجدت في الاكسبوكس وان منذ عام 2016..

حسنا, محتوى الفضائيين هذا قد يكون منطقيا جدا خاصة و ان هذه الاشاعة ليست هي الاولى التي تتحدث عن هذا الامر بل سبقتها عدة اشاعات اخرى تتحدث عن احتمالية استبدال الزومبي بالفضائيين كنوع من التغيير في المحتوى و التنويع من الشركة للاعبين, اما ريميك الجزء السابق فهو بمحضه مفاجأة كبرى و ان هذا و تم اطلاقه فسيكون مذهلا للغاية خاصة مع عتاد الشركة المتطور, يبقى السؤال الواجب طرحه هنا قبل ثبوت صحة الاشاعة من عدمها هو ما هو رأيكم بهذه الاشاعة و اقسامها, هل تبدو منطقية..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock