لعبة Elden Ring لن تكون حاضرة بمعرض Gamescom 2019 الشهر القادم..

لعبة Elden Ring من استديو FromSoftware تُعد واحدة من أكثر الألعاب المُنتظرة، ليس فقط لأنّها من تطوير فرام سوفتوير (وهو أمر كافي بالحقيقة) إلا لأنّ الكاتب الشهير جورج ر.ر. مارتن يعمل عليها أيضاً. أُسلوب اللعب سيكون مقارب اكثر لاسلوب سلسلة Dark Souls عن باقي العاب الاستيديو الأُخرى لكن ستكون له هويته الخاصة حيث ستكون Elden Ring مشروع الاستيديو الأول الذي ستدور أحداثه في عالم مفتوح بالكامل وقابل للاستكشاف وهذا سينعكس على أُسلوب القتال الذي سيختلف بشكل كبير عن العاب الاستديو السابقة.

لكن للأسف سوف يجب علينا الإنتظار أكثر لرؤية المزيد حول اللعبة. معرض E3 2019 يُعد أكبر حدث بعالم الألعاب وإنتهى الشهر لماضي، بينما الحدث الكبير الثاني هو Gamescom الذي سيبدأ بالعشرين من أغسطس القادم للرابع والعشرين في ألمانيا. مع إقترhب موعد الحدث كشفت شركة بانداي نامكو الناشرة للعبة Elden Ring عن قائمة الألعاب التي سوف تكون موجودة وقابلة للعب في جناحها في المعرض، وأكدّت غياب اللعبة والاستديو الخاص بها.

هذا الأمر بالطبع منطقي، لأنّ اللعبة تم الإعلان عنها مؤخراً ولم نرى أيّ مقطع من إسلوب اللعب الخاص بها، هذا يعني أنّ اللعبة لا تزال بمراحل التطوير المُبكرة، حيثُ استديو فرام سوفتوير لايشعر بالراحة بإظهارها الآن للجماهير. أما بالنسبة للألعاب التي سوف تكون موجودة بالمعرض، سوف يكون هنالك لعبة Man of Medan من Supermassive Games التي ستصدر بعد ثلاثة أيام من إنتهاء المعرض، أيّ في الثلاثين من أغسطس. هنالك أيضاً لعبة Dragon Ball Z: Karakot، حيثُ ستكون هذه المرة الأولى التي سيستطيع سُكان أوروبا بتجربتها. بالإضافة للعبة Code Vein التي ستصدر بعد شهر من نهاية المعرض، أيّ بالسابع والعشرين من سيبتمبر. بالنهاية، سوف تحضر الشركة أيضاً كل من Rad و One Piece: Pirate Warriors 4 و One Punch Man: A Hero Nobody Knows و Disney Tsum Tsum.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock