لاعب يكتشف شبح ثلجي في اونلاين لعبة Red Dead Redemption 2..!

روكستار تحاول ان تتلاعب مع جمهور العابها بشتى الطرق حتى و ان خرجت عن المالوف و هذا ما تم اكتشافه مؤخرا في لعبة Red Dead Redemption 2, الشبح الثلجي, هكذا اطلق عليه مكتشفه في اللعبة.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستكون على موعد مع تحديث مميز لطور الاونلاين فيها على الارجح نهاية الشهر الحالي, و على سبيل ذكر هذا الطور, اكتشف احد لاعبي و عن طريق الصدفة حركة عجيبة غريبة بينما كان يتجول في المناطق الثلجية.

بالطبع ما اكتشفه هذا اللاعب دفعه للتوجه مباشرة الى موقع Reddit و هناك قام ببث ما شاهده بحسب قوله شبح ثلجي غريب كما تشاهدون ادناه.

Didn’t know ghosts live near colter. from reddeadredemption

بالطبع عناوين شركة روكستار جميعها مليئة بالاطوار و مختلف التلميحات سواء للعناوين القادمة او السابقة او حتى تلميحات تخص اسطورة معينة و غيرها, و لكن ما هو تفسير ما رآه هذا اللاعب يا ترى, هل هل شبح بالفعل ام انه مجرد خطأ تقني, و ان كان شبحا فعلا لماذا ظهر في طور الاونلاين الخاص باللعبة و لم يظهر او بالاحرى لم يكتشفه احد في طور القصة الخاص باللعبة..!

اصبحت مؤخرا معظم اخبار العاب الفيديو تتعلق بعناوين شركة روكستار, البعض منها يذهب لعنوان الشركة القادم GTA 6 و حاليا تنقسم الاخبار ما بين لعبة Red Dead Redemption 2 و لعبة GTA 5 خصوصا مع اخبار تحديث كازينو Diamond القادم بعد يومين من الان لاونلاين اللعبة الاخيرة و الذي نال عن جدارة و استحقاق اعجاب اللاعبين.

كل هذه الاسئلة سنحصل بالتأكيد على اجوبة لها خلال قادم الايام على امل, ننوه بأن طور الاونلاين Red Dead Online متاح الان مجانا لجميع اللاعبين على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock