استديو Sumo Digital يتحد مع 2K للعمل على مشروعين مُختلفين..

قام استديو Sumo Digital المشهور بألعابه مثل Little Big Planet 3 و Hitman 2 و Crackdown 3 بالإعلان عن شراكته مع مع شركة 2K الناشرة، لم يتم الكشف عما يعملون عليه بالتحديد، لكن على حسب العاملين باستديو سومو ديجيتال، سوف يعمل الفريق على مشروعين على الأقل.

وقال جاري دون، المدير العام في Sumo Digital على الموقع الرسمي للإستديو: “يسعدنا العمل مع شركة 2K ونتطلع إلى الكشف عن تفاصيل المشاريع في الوقت المناسب”. كشفت شركة سومو أيضاً أنّ التطوير سوف يكون من خلال استديوهاتها التي إستحودثت عليهم حديثاً وتحديداً في فبراير من عامنا الحالي، سوف يتم تسليم التطوير لإستديو Sheffield و Red Kite Games. لدى ريد كايت غيمس خبرة كبيرة بهذا المجال وعمل على عناوين كبيرة مثل God of War 3 Remsatered ولعبة السلسلة الشهيرة على الهواتف، Call of Duty: Strike Team.

على حسب موقع PC Gamer، فإنّ إعلانات الوظائف الحديثة تُشير إلى أنّ أحد المشاريع على الأقل قد يكون لعبة إثارة من منظور الشخص الأول على شكل خدمات حيّة (live service). أعتقد أنه سيتعيّن علينا الانتظار لمعرفة ما هو مؤكد، وكما قال الاستديو – سيّتم الكشف عن مزيد من التفاصيل “في الوقت المناسب”.

الاستديو يُعد من أكبر الإستديوهات في مجال صناعة الألعاب، حيثُ يضّم أكثر من خمسمئة شخص بمختلف مقراته حول العالم. هل تتذكرون لعبة Dead Island 2؟ التي تم الإعلان بمعرض E3 2014 عنها وإختفت للأبد؟ قد يعمل الاستديو عليها الآن، ماعلينا سوى الإنتظار.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock