إستكشف العالم الغامض من خلال منظور “قطة” مع لعبة Peace Island..

هنالك نسبة كبيرة جداً أنّك شاهدت مقاطع للقطط على الإنترنت، فالإنترنت لسببٍ ما يعشق القطط وهنالك أشخاص تدخل يوميّاً لتُشاهد فيديوهات مُضحكة عنها. بالتأكيد لهذا السبب بدأ بعض مُطورين الألعاب بتطوير ألعابهم بناءً على هذا الشيء، وهذا بالفعل ما فعله Eric Blumrich وفريقه عندما بدأو حملة تبرعّات على موقع كيكستارتر من أجل لعبتهم القادمة Peace Island. لعبة مغامرة التي ستجعل اللاعبين يتحكمون بقطة لحل الغموض الموجود بالعالم.

انتهت منذ فترة طويلة حملة Kickstarter الناجحة للمطور، لكنهم واصلوا بذل جهودهم على Patreon لضمان وصول اللعبة للاعبين في وقتٍ ما. لعبة Peace Island هي مزيج من الخيال العلمي والتاريخ البديل والغموض، حيثُ ستكون قصة اللعبة من منظور القطط التسعة الذين يسكنون بالجزيرة، يستيقظون بأحد الأيام ليجدوا أنّ رفقاهم من البشر قد رحلوا. ستحتوي اللعبة على قصة تفاعلية غير عنيفة تُركّز على الإسكتشاف والغموض بدلاً من القتال. وستكون لعبة فرديّة ولن تحتوي على أيّ نمط جماعي، هذا قد يتغير بعد الإطلاق لكن حالياً هذا ما يهدف إليه فريق التطوير.

للأسف لايوجد موعد إطلاق مُحدد بعد للعبة بيس أيّلاند. لكن سيتمكّن اللاعبون الذين دعموا اللعبة على كيكستراتر او مازالوا يدعمون فريق التطوير عبر باتريون من تجربة اللعبة بمرحلة الألفا. على حسب صفحة اللعبة على باتريون، سوف يتم إطلاق نسخة بيتا مُغلقة قبل نهاية العام الحالي وستصدر اللعبة بعد عام من ذلك الوقت. عندما تصدر سوف تتوفر على الحاسب الشخصي والماك.

ما رأيك بهذه اللعبة؟ هل أنت مُستعد لحل الألغاز بالجزيرة الغامضة من خلال منظور أحد القطط؟ شاركنا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock