إليكم جميع العلومات الجديدة حول لعبة Cyberpunk 2077 التي تشمل التقدم والحوارات وأكثر..

عدة مواقع في بولندا حصلت على لتجربة أُسلوب لعب خاص بلعبة Cyberpunk 2077 من قبل استديو CD Project Red, وبفضل المعلومات الواردة من Onet و WP GRY و Miastogier لدينا الآن العديد من التفاصيل الجديدة حول كل شيء بدءًا من تطور الشخصيات وتخصيصها للمواضيع السردية والحكايات عن اللعب في العالم المفتوح وخيارات الحوار وأكثر.

بالنسبة لخيارات الحوار، فعلى حسب كلام المواقع شهد نظام خيارات الحوارات تطوراً عن عنوان الاستديو السابق، ذا ويتشر 3، حيثُ أصبح النظام أكثر مرونة وديناميكية. على سبيل لمثايل، يمكن الآن للاعبين التحدث مع شخصيات اللعبة (الـ NPC) أثناء بقائهم بعرباتهم أيّ لن تحتاج للخروج منها. على سبيل المثال، عندما كانت شخصية في تتحدث مع Placide، أثناء ذلك المشهد، دخل أحد أتباع هذه الشخصية للمكان – إذا إستدار اللاعبين ونظروا إلى التابع، فسوف يحصلون على خيارات أكثر للتفاعل معه، وهذا الأمر سوف يؤثر أيضاً على محادثتك مع Placide.

Image result for Cyberpunk 2077

في هذه الأثناء، يبدو أيضًا أن مسارات الحياة في اللعبة – والتي سيكون هناك ثلاثة منها للإختيار عند بدء اللعبة وتخصيص شخصيتك – سيكون لها حقًا تأثير كبير على طريقة تفاعلك مع اللعبة كما وعد المُطوريين. على سبيل المثال، في نفس المحادثة مع Placide كما ذكر أعلاه، عندما يُجبر V على الاتصال بالشبكة بواسطته حتى يمكن مراقبته أثناء مهمته، فإن وجود مسار حياة Street Kid يمكن أن يفتح إمكانيات جديدة لإعاقة الأمور وقطعها، لأنه في هذا السيناريو، سيعرف V كيف يعمل لأنه كان داخل نظام العصابات.

تم أيضًا تفصيل جوانب أخرى من تخصيص الشخصية – بدءًا من إنشاء الشخصية نفسها، والتي لن تقصر اللاعبين على خيارات النوع الاجتماعي الثنائية. على سبيل المثال، يمكن للاعبين إختيار أن يكون لهم جسد ذكر بالإضافة إلى صوت أنثوي، وهذا شيء من شأنه أن يؤثر على كيفية تفاعل الشخصيات معك في اللعبة.

Image result for Cyberpunk 2077

الـ Street Cred سيلعب أيضاً دوراً مهماً باللعبة. العناصر النادرة سوف يكون من ا لأصعب العثور عليها داخل المتاجر، لكن كلما زادت نقاط الـ Street Cred الخاصة بك، كلما زادت فرصة أنّ شخصاً ما سيبيعك هذه العناصر. هذا ليس ذلك فقط، حيثُ عندما يكون عدد النقاط عالي، سوف يقوم البائعين بعرض أشياء عالية الجودة أيضاً وسيقدمون لك خصومات بأوقات وفترات زمنيّة ممحددة.

تم أيضاً الكشف عن معلومات جديدة حول التقدم ورفع المستويات. مستوى الشخصية ونقاط الـStreet Cred سوف يحتون على نظام تقدم مُختلف. كل مهارة وقدرة باللعبة لها حد مستوى أقصى وسيكون 10، بينما هنالك خمسة إمتيازات (perks) بكل مهارة، هذه الإمتتيازات بدورها أيضاً لديها خمسة مستويات تقدم مختلفة. تتم ترقية المهارات من خلال إيجاد مدربين مُتخصصين أو عن طريق تثبيت عناصر عن طريق الزرع، يمكن للاعبين أيضاً إجرائد تحسينات بسيطة على أنفسهم من خلال طلاء الشفرات الخاصة بك بالسم.

Image result for Cyberpunk 2077

حصلنا أيضاً على بعض المعلومات الجديدة حول نظام القتال في لعبة Cyberpunk 2077. كبداية حصلت أعداد الضرر على تغيير عما رأيناه سابقاً بعرض إسلوب اللعب الذي تم الإعلان عنه. كانت أرقام الضرر تظهر على الشاشة، ستبقى كذلك لكن تم تخفيفها قليلاً ولن تمتلئ الشاشة بهم بعد الآن. كما سيضيف المُطورين حركات متحركة جديدة لمؤشرات الضرر. يمكن لـV أيضاً تحطيم الزجاجات على الأعداء ثمُ يمكننهم إستعمال الحطام المتبقي من الزجاج لضرب الأعداء الآخرين.

بالإضافة إلى جميع المعلومات أعلاه، حصلنا على معلومات جديدة حول نظام الإختراق داخل اللعبة. يمكن للاعبين يمكن للـNetrunners الحصول على برامج مُتعددة تسمح لهم بإختراق عيون الأعداء. تقدمك عبر رفع مهارة شجرة الإختراق يسمح لك أيضاً بالتحكم بالروبوتات والكاميرات والأسلحة التلقائية. يمكن للاعبين أيضاً إستعمال الروبوتات للإختراق عن بعد، وتختلف طريقة الإختراق على حسب الأمر الذي تخترقه.

Image result for Cyberpunk 2077

بعض التفاصيل المتنوعة التي وجدتها مثيرة للإهتمام، يمكن للزعماء إستخدام الأشياء الموجودة بالمحيط أثناء قتالهم ضدك، وستتمكن انت أيضاً بإستعمالها. سوف يتم تنبيه رجال العصابات والشرطة عندما تقوم بسرقة المركبات أمامهم. الدين جزء مهم من عالم اللعبة وسيكون هنالك فصائل دينية مُختلفة.

هذا كل ما تم الكشف عنه مؤخراً من قبل الاستديو، يُمكنكم الإطلاع على كافة المعلومات الأُخرى حول اللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا. لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر في السادس عشر من أبريل من عام 2020 على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock