عشاق eFootball 2023 يدخلون مرحلة 1 مليار هدف.. سارع بالحصول على جوائزك

تعود إلينا من جديد شركة كوماني بخبر سعيد لعشاق الساحرة المستديرة، مع اللعبة المجانية الشهيرة eFootball 2023، حيث احتفلت شركة كونامي قبل أسبوعين بالهدف رقم 200 مليون ضمن “Goal Rush” منذ إصدار السلسلة بحلتها الجديدة، والآن وفي ظرف قياسي، وصل اللاعبين الى الهدف الجديد، لنتعرف عليه.

تمكن اللاعبون في البداية من تحقيق الهدف الأول بمعدل 60 مليون هدف، والأسبوع الماضي تم تحقيق الهدف الثاني المتمثل بتسجيل 200 مليون هدف، وخلال أقل من أسبوع تمكن اللاعبين من الوصول الى الهدف الثالث الذي سطرته شركة كونامي، وهو تسجيل 400 مليون، وبذلك تمكن عشاق اللعبة من الحصول على جوائزها.

بالطبع لم يكن صعباً على اللاعبين الوصول الى الهدف رقم 600 مليون، حيث تم فتح مكافآت Goal Rush التي تبلغ ثلاث أضعاف 3 × 10000 نقطة خبرة لجميع اللاعبين، وهي متوفرة الآن لوقت محدود.

وقبل لحظات قليلة، أعلنت شركة كونامي وعبر حسابها على تويتر وبعد الوصول الى الهدف قبل الأخير، عن بدء المرحلة الأخيرة الأكثر إثارة، وهي الوصول الى المليار هدف!!  وستكون الفترة ما بين 18 ماي الجاري الى 8 يونيو المقبل هي الوقت المحدد للوصول إليه، وسيتم منح الجائزة الكبرى المتكون من 100 قطعة نقدية من عملات اللعبة.

شاركناكم قبل أيام قليلة قيام المطور شركة كونامي بالكشف عن تفاصيل تحديث الموسم 5 للعبة كرة القدم eFootball 2023 الذي سيحمل اسم “المواجهة الأوروبية”، حيث ستستمر فعالياته ابتداءً من تاريخ 11 مايو وحتى 3 اغسطس من هذا العام 2023.

مؤخراً، احتفلت لعبة eFootball نسخة الهاتف المحمول بمرور 6 سنوات على إطلاقها على المنصات المحمولة، وبمناسبة ذلك، قدم المطور أيضاً مجموعة من الهدايا الى جميع اللاعبين عند تسجيل الدخول، مثل بطاقة Show Time للاعب Bruno Fernandes بالإضافة الى الحملات والتحديات وأحداث الجولة وغيرها.

نذكر متابعينا الأعزاء أن هناك العديد من النشاطات المستمرة التي تقدمها لعبة كرة القدم المجانية eFootball 2023، تقدم اللعبة اليوم مكافآت مجزية يمكن لجميع اللاعبين الحصول عليها من خلال اتمام تحديات متنوعة في اللعبة.

يمكنك ان تربح مجموعة متنوعة من المكافآت من خلال اللعب وإكمال العدد المشار إليه من مباريات المستخدم أو “VS AI Matches” ضد الذكاء الصناعي. هذا باستثناء المباريات السريعة عبر الإنترنت ومباريات الودية والمباراة التجريبية والتدريب.. لمعرفة المزيد.

اقرأ المزيد

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button