نظام ادارة الوقت في لعبة PUBG Mobile يصل الى المزيد من الدول العربية..

يسعى مطوري لعبة PUBG Mobile للحيلولة دون حجب لعبتهم في منطقة الشرق الاوسط و التي بدأت تشهد حملات شعبية و مؤسساتية و حتى دينية من اجل حجبها في بعض البلدان العربية بسبب تاثيرها السلبي على اداء جميع افراد العائلة من الاطفال حتى البالغين.

احد المحاولات التي بدأت الشركة في تطبيقها في نسخة الشرق الاوسط من لعبة PUBG Mobile هي خاصية ادارة الوقت و التي تحدثنا حولها في تقرير سابق يمكنك الاطلاع عليه هنا و بشكل مختصر ستعمل هذه الخاصية على مساعدة اللاعب لتنظيم وقته و عدم الانخراط في اللعب لمدة طويلة و ذلك من خلال اظهار رسائل صحية محددة مسبقا تنصح اللاعب باخذ قسط من الراحة و تحريك جسدة من خلال الخروج و المشي و ايضا ضبط الاضاءه حتى لا ترهق العين خلال اللعبة و ما الى ذلك من النصائح الصحية التي قد تساهم في تقليل الوقت و الضرر خلال اللعب.

تم اطلاق الخاصية مؤخرا لتصل المزيد من الدول العربية حيث اصبحت الان متوفرة في 10 بلدان جديدة هي فلسطين، الأردن، لبنان، عمان، الجزائر، البحرين، ليبيا، المغرب، تونس، اليمن بعد ان كانت متوفرة في السابق في 5 بلدان اخرى هي الإمارات، الكويت، مصر، المملكة العربية السعودية و العراق ليصبح عدد الدول المتاحة فيها الخاصية 15 دولة.

وعلق هيرمان شاو مسؤول العمليات للعبة PUBG Mobile في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على هذه الخطوة  قائلا:

كوننا أحد أشهر الشركات المطورة لألعاب الهواتف في العالم، فإننا نسعى دائمًا لتوفير أفضل بيئة لعب للاعبين. وتمثل العناية الصحية للاعبينا من أهم أهدافنا ولهذا لدينا مبادرة مستمرة تشجع اللاعبين على ممارسة PUBG بشكل متزن.

هل ترى ان مثل هذه الخطوة ستساهم في تنظم الوقت لدى اللاعبين؟ و اذا كنت من محبي اللعبة و تقضي معها وقت طويل, هل ترى بالفعل ان هذه الخاصية الجديدة ساعدتك على تنظيم وقتك؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock