لعبة Ghost of Tsushima تتغلب على Death Stranding كأكثر لعبة منتظرة..

الغائبة منذ فترة طويلة و تكاد تكون المنسية حصرية البلايستيشن 4 القادمة لعبة Ghost Of Tsushima تتغلب على لعبة Death Stranding الحصرية الاخرى لنفس الجهاز و تصبح الاولى اكثر لعبة و منتج متحمس له الجمهور و ينتظره بفارغ الصبر بحسب اخر الاحصائيات التي قام بجمعها و اعدادها موقع IGN.

لعبة Ghost Of Tsushima نتائجها تتمثل في عرض وحيد لاسلوب اللعب و كان هذا في معرض E3 الخاص بعام 2018 و من ثم بعدها بفترة خرجت عدة اشاعات ترجح صدور اللعبة هذا العام لنتفاجئ باستمرارية مطوريها في عمليات التوظيف في اشارة منهم الى عدم الانتهاء من المشروع بعد, على الجهة الاخرى و على غير المتوقع انصدم مجتمع اللاعبين بالاعلان عن موعد اللعبة الغامضة Death Stranding من المطور كوجيما و التي ستأتينا هذا العام بعد اشهر قليلة من الان.

الملفت للنظر, بأن الاحصائية التي قام بها الموقع المذكور اعلاه اظهرت ان اللاعبين متحمسون لتجربة لعبة Ghost Of Tsushima بنسبة 14.8 في المئة مقابل نسبة 13.30 في المئة للاعبين الذين يشعرون بالحماس لتجربة لعبة Death Stranding, هذه الاحصائية غريبة نوعا ما و مثيرة في الوقت نفسه لانه عادة ما تكون العاب المطور كوجيما منتظرة اكثر من اي عنوان اخر.

سنعطيكم الحقيقة الصادمة و هو ان لعبة الساموراي المنتظرة و القادمة من فريق Sucker Punch لن تصدر هذا العام بل سترافق لعبة The Last of Us Part 2 العام القادم لاختتام هذا الجيل بأفضل طريقة ممكنة, اما لعبة Death Stranding فستصدر في الثامن من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام بالطبع مع لعبة Days Gone التي صدرت في بدايات العام الحالي, توقعاتكم لحصريات سوني القادمة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock