متجر ألعاب إيبيك يُقدّم لك ثلاثة ألعاب مجانية هذا الأسبوع — سارع بالحصول عليها!

في السابعة من كل يوم خميس يقوم متجر ألعاب إيبيك بتقديم ألعاب مجانية لمستخدميه على الحاسب الشخصي، وأصبحت أحد عاداتنا أن نكتب عنهم كل مرة. اليوم نعود لكم مُجدداً لكن هذه المرة ليس بلعبة مجانية واحدة، وليس اثنان إنما ثلاثة ألعاب مجانية ستساعدكم على قتل الملل في حال كان هناك حجر صحي بمنطقتكم بسبب فيروس كورونا.

أو لعبة هي A Short Hike المُستقلة التي حصلت على تقييمات جيدة جداً من المستخدمين بسبب رسوماتها وعالمها اللطيف. ستمارس فيها رياضة المشي لمسافات طويلة والتسلق والتحليق للأعلى عبر المناظر الطبيعية الجبلية الهادئة في متنزه مقاطعة هوك بيك. خلال مغامرتك ستستكشف أماكن مخفية وستقابل المتنزهين الآخرين، إنها لعبة ممتازة لتهدئة الأعصاب والاستمتاع بالعالم. يمكنكم الحصول عليها من متجر ألعاب إيبيك عن طريق الضغط هنا.

لعبتك المجانية الثانية هي Anodyne 2: Return to Dust  التي ستمكنك من الجري والقفز والقيادة عبر مناظر طبيعية شاسعة وحالمة ثلاثية الأبعاد. في اللعبة التي صدرت بأغسطس العام الماضي ستتعرف على أشخاص غريبة وستسافر حول العالم وتنقذه من غبار النانو الخطير. يمكنكم الحصول على اللعبة من خلال الضغط هنا.

آخر لعبة مجانية لهذا الأسبوع هي Mutazione التي صدرت بدورها في سبتمبر العام الماضي وحصلت على متوسط تقييمات سبعة وسبعين بالمائة. اللعبة هي من نوع مغامرات عبارة عن دراما اجتماعية متحولة تجمع فيها حكايات قرية صغيرة بالأمور الخارقة للطبيعة، هناك الكثير من الحكايات ونحن ننصحك بتجربتها أيضاً. للحصول عليها كل ما عليك فعله هو أن تضغط هنا.

حسناً، ما رأيكم بألعاب متجر إيبيك المجانية لهذا الأسبوع؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه وانتظرونا الأسبوع القادم عندما نذّكركم بالحصول على لعبة Watch Dogs والرائعة The Stanley Parable عندما يتوفران بشكل مجاني على المتجر.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى