لعبة Fortnite تحتفل بعيد ميلادها الثاني بحدث جديد مليء بالتحديات و الجوائز..

من الصعب التصديق بأن لعبة Fortnite قد اصبحت بعمر العامين منذ اطلاقها و حتى هذه اللحظة, فبروعتها و جمال تحدياتها و قوة اللعبة جماهيريا ستجعلنا نعتقد و لو للحظة بأن عمرها يفوق العامين و بكثير ايضا, و بناء عليه و احتفالا بإكمال اللعبة لعامها الثاني منذ الاطلاق, اعلن مطوري اللعبة Epic Games عن جوائز مميزة للاعبين بما في ذلك ايضا تحديات مميزة جدا.

بداية لعبة Fortnite كانت متواضعة جدا, ففي عام 2017 صدرت اللعبة بطورها القصصي و هو Save The World و تبعه بفترة قصيرة و في العام نفسه طور الباتل رويال الخاص بها ليشهد مطوري اللعبة اقبالا جماهيريا بشكل ملفت و غير متوقع بتاتا من اللاعبين على الطور المذكور تحديدا, و من هناك بالضبط انطلقت اللعبة نحو النجومية.

و اصدر مطوري اللعبة بيانا رسميا عبر موقعهم للاعبين و مفاده ما يلي:

الاحتفال بعيد ميلاد لعبة Fortnite سيبدأ اليوم الخميس و سينتهي بحلول يوم الاربعاء القادم, سيحصل اللاعبون على تحديات معينة لانجازها و من ثم مكافئة على كل انجاز, سيتواجد في اللعبة مختلف انواع الكيك و الDrops و غيرها.

اما عن نوع التحديات التي سيواجهها اللاعب خلال حدث الاحتفال بعيد ميلاد اللعبة الثاني فسنذكرها لكم ادناه كالاتي:

  • العب 10 مباريات.
  • ارقص امام 10 انواع مختلفة من الكيك.
  • اصمد امام 500 لاعب.
  • احصل على 50 درع او 50 مشروب حياة من كيك اعياد الميلاد.

هذه هي اعزائي التحديات التي ستتوفر للاعبين خلال حدث عيد ميلاد اللعبة و بناء عليه سيحصل من يقوم بإنجاز هذه التحديات على جوائز مميزة للغاية و غيرها الكثير, نذكر بأن لعبة Fortnite متاحة حاليا لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي بما فيها ايضا جهاز النينتندو سويتش.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock