اطلق العنان لإبداعات اطفالك ودعهم يستمتعون مع لعبة tori الجديدة..

شركة بنداي نامكو كشفت النقاب عن tori وهي نظام ابداعي تفاعلي، يتيح للعائلات التي لديها أطفال من عمر 6 الى 12 سنة وأكثر بالاستمتاع باللعب التفاعلي مع تحفيز القدرات الابداعية الفردية، والتعاون مع التفكير الناضج.

بفضل تطوير النظام الخاص بتقنية “مرآة اللعب”، الذي يمثل المزيج المثالي بين الواقع المعزز (Augmented reality) المطور من قبل (ISKN) بآخر ما توصلت له التكنولوجيا. اللعبة ستجعل تسلية الأطفال وإبداعاتهم حية بطريقة سحرية ليتم رؤية كل حركة لها بشكل فوري على التطبيقات الداعمة، باستعمال عصا tori السحرية، والمنجنيق وسفينة tori الفضائية فوق لوحة tori, الأطفال بإمكانهم كسر الحواجز بين خيالهم والواقع ليفتحوا عالماً جديداً من المتعة والابداع.

تيموثي جوبرت الشريك المؤسس لـ ISKN قال:

لقد تخيلنا دائما تقنية التفاعل المعزز لدينا كوسيلة سهلة الاستخدام لإثارة الإبداع والعاطفة. بالتعاون مع شركة بنداي نامكو للترفيه الذي كان فرصة لإضافة عنصر المتعة والسحر والخيال للجميع”

مع حزمة المستكشف باستطاعة الأطفال التعبير عن شخصيتهم بتشكيل وتعديل العناصر الرقمية وألعابهم بشكل حقيقي من خلال أدوات tori الابداعية والعثور عليها فيما بعد في عالمهم الخاص. تتيح هذه الرحلة الإبداعية تجربة متوازنة بين الأنشطة على الشاشة وخارجها ، كما يتصور الخبراء في تعلم الأطفال ونموهم.

و قال هيرفيه هورديت نائب رئيس التسويق والمحتوى الرقمي في بنداي نامكو للترفيه أوروبا “نحن نؤمن بالأساليب الإبداعية المرحة الحيوية التي تطور أنشطة يكون فيها حل المشكلات والإبداع والتركيز في صميمها. في هذا الصدد ، يتيح برنامج tori للأطفال الاستمتاع والتعبير عن شخصيتهم من خلال تجارب إبداعية وتفاعلية مع توازن مثالي بين الوقت الذي يتم تشغيله على الشاشة وخارجها

سيتم إصدار حزمة مستكشف tori في 2 أكتوبر 2019 وهي متوافقة مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل iOS و Android. بدءًا من خمسة تطبيقات متوفرة على App Store ومتجر Google Play و بعد الإصدار سيتم إثراء  نظام tori بتطبيقات لعب جديدة مع مرور الوقت.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock