حققت Rainbow Six Siege تقريباً 37 مليون دولار من الإنفاقات داخل اللعبة بشهر يونيو فقط..

على حسب التقرير الأخير من Superdata، كان شهر يونيو مُثير للإهتمام للعناوين الرقمية. ألعاب مثل فورتنايت وLeague of Legends مازالوا الألعاب الذين يُحققون أكثر الأرباح على الحاسب الشخصي وأجهزة الألعاب المنزلية، لكن الأمر المثير للإهتمام هو رؤية أسماء جديدة ضمن هذه التقريرات. على سبيل المثال، مجموع الإنفاقات داخل لعبة Overwatch تجاوز المليار دولار الشهر الماضي. والآن لعبة رينبو سيكس سيج تُحقق رقم جديد لها.

لعبة التصويب التكتيكي من منظور الشخص الأول الشهيرة Rainbow Six Siege من شركة يوبيسوفت حصلت على أكبر عدد من المُستخدمين النشطين في شهر يونيو. حققت اللعبة أيضاً 36.8 مليون دولار أمريكي من الإنفاقات داخل اللعبة وهو ما يُمثّل زيادة بنسبة خمسين بالمائة عن شهر مايو. شركة يوبيسوفت حققت مبيعات قوية أيضاً مع ألعابها التي تعتبر لعبة-كخدمة مثل The Division 2 التي كان أكثر لعبة مُباعة لعام 2019، فهذه الأخبار جيدة جداً للشركة المُطورة.

عنوان آخر مُثير للإهتمام كان Crash Team Racing: Nitro-Fueled من قريق Beenox، علمنا سابقاً أنّ مبيعات النسخ الفزيائيّة للعبة كانت جيدة، إلا أنّ Superdata تقول أنّ اللعبة باعت 552,000 نسخة رقمية في شهر يونيو. كما تمت الإشارة أيضاً أنّ أكث من مليون لاعب قام بتجربة نمط اللعب الجماعي فيها، هذا فوز واضح لشركة أكتيفيشن.

يُمكنكم تجربة الألعاب المذكورة أعلاه على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 عدا لعبة Crash Team Racing فهي ليست متوفرة على الحاسب الشخصي. ما رأيكم بهذه الإحصائيّات؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock