لعبة Two Point Hospital قادمة للبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش

أعلنت شركة Sega أنّها سوف تقوم بإصدار واحدة من أفضل ألعابها على الحاسب الشخصي لعام 2018 لأجهزة الألعاب المنزلية. لعبة Two Point Hospital التي تُعد الخليفة للعبة Theme Hospital الشهيرة التي صدرت قديماً. وكما ينص العنوان، سوف تأتي اللعبة على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش في وقت ما من عامنا الحالي، حيثُ لم يتم الكشف عن موعد إطلاق مُحدد.

سوف تصدر اللعبة على هذه المنصات بطريقة رقمية وفيزيائية، وسوف تحتوي هذه النسخ على جميع التحديثات والميّزات التي حصلت عليها نسخة الحاسب الشخصي بعد الإطلاق. هذا يتمضن أيضاً التوسيعتان التي حصلت عليهما اللعبة، Bigfoot و Pebberley Island. لم يتم الكشف عن سعر اللعبة بعد على هذه المنصات. إطلاق اللعبة على المنصات الأُخرى ليس من أجل زيادة الأرباح فقط، فوققاً لـ Two Point — تم فعل هذا الأمر لتوفير اللعبة لأطفالك في غرفة المعيشة او في رحلة طويلة او في أيّ مكان لا تستطيع إستعمال الحاسوب به.

لعبة Two Point Hospital هي أعادة تخيّل رائعة للعبة الإدارة الطبيّة المحبوبة من استديو Bullfrog، حيثُ تحتوي اللعبة على الإستراتيجية والإبداع والفكاهة. في اللعبة يجب على اللاعبين البناء وإدارة الموظفين وتشخصيص ومعالجة الأمرة التي لا نهاية لها للمرضى، فاللعبة تحتوي على تنوع كبير وعلى الكثير من الأمراض المثيرة للسخرية. يُمكنكم تجربة اللعبة الآن على الحاسب الشخصي، أثناء إنتظاركم لإطلاقها على أجهزة اللعب المنزلية، يُمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص بها بالأعلى.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock