يوبي سوفت تحقق في امر شحن النسخ الخطأ من لعبة Far Cry 6 في بعض المناطق

اكدت شركة يوبي سوفت إنها تحقق في التقارير التي تفيد بأنه تم شحن النسخ الخطأ من لعبة Far Cry 6 لجهاز بلايستيشن 4 الى بعض المناطق الأوروبية الامر الذي تسبب في حظر ترقية اللعبة الى نسخة الجيل الجديد.

في بيان صادر من الشركة يوبي سوفت عبر (موقع VGC) جاء فيه:

الفريق على علم بالتقارير التي تفيد بأن بعض اللاعبين غير قادرين على ترقية إصدار بلايستيشن 4 الخاص بهم من لعبة Far Cry 6 إلى نسخة بلايستيشن 5. نحن نحقق في المشكلة وسنقدم تحديث في أسرع وقت ممكن.

منذ إطلاقها الأسبوع الماضي، ادعى بعض المستخدمون في العديد من المناطق الأوروبية بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا واليونان أنهم تلقوا النسخ الخطأ من لعبة Far Cry 6 وبالتحديد النسخ الروسية وقد ظهرت الكثير من التقارير على وسائل التواصل الاجتماعي وعبر منتدى الدعم الرسمي لشركة يوبي سوفت.

بعض اللاعبين تمكنوا من تخطي المشكلة من خلال فتح حسابات روسية وتمكين ترقية اللعبة ولكن هذا تسبب في حجب المحتوى الإضافي الذي يحصلون عليه من خلال نسخ البريميوم.

هذه ليست المرة الأولى التي ترتكب فيها يوبي سوفت هذا الخطأ حيث ادعى في وقت سابق يعض اللاعبين في بعض المناطق الأوروبية انهم حصلوا على النسخة الروسية من لعبة Assassin’s Creed Valhalla على أجهزة بلايستيشن 4 ولكن لم تعلق حينها يوبي سوفت على المشكلة وقد تم تجاوزها من خلال استخدام حسابات روسية وتفعيل اللعبة من خلالها.

لعبة Far Cry 6 متاحة على أجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى