على خطى God of War، لعبة Dead Space Remake ستكون بلقطة واحدة فقط..

أكد المطور EA Motive أن لعبة Dead Space Remake لن تحتوي على شاشة تحميل واحدة، ما لم تتعرض للموت بالطبع من وحوش Necromorphs. في اللعبة الاصلية، تم تثبيت الكاميرا خلف كتف Isaac Clarke الأيمن طوال الوقت تقريبًا. ومع ذلك، فقد كان هناك توقف بين الفصول بسبب شاشات التحميل. لكن هذا لن يحدث في اللعبة الجديدة التي تم انتاجها بلقطة كاميرا واحدة دون انقطاع حتى نهاية اللعبة.

هذا يعني أن Dead Space Remake تتبع خطى God of War 2018، التي التزمت باسلوب اللقطة الواحدة طوال مدة اللعبة. كذلك ستكون لعبة God of War Ragnarok التي ستصدر في نوفمبر القادم. هذه الخاصية الجديدة ستتيح للاعب استكشاف المنشأة الفضائية العملاقة USG Ishimura بحرية كاملة، والذهاب إلى أي مكان يريده والرجوع من اجل العناصر التي ربما فاتته. حيث قال منتج اللعبة فيليب دوشارم إنها الآن اصبحت تجربة متواصلة تمامًا.

تحدث ايضا دوشارم عن تكريم إرث اللعبة الاصلية من خلال البقاء وفيا لعناصرها الأساسية، مع أضافة بعض التحسينات الأنيقة في المقدمة. سيكون هناك محتوى جديد كذلك، والمزيد من الاماكن التي يجب الكشف عنها، بجانب التحسينات الرسومية الرائعة.

هدف فريق التطوير الذي كشف عنه منذ الاعلان عن Dead Space Remake هو جعل اللاعب يشعر وكأنه يختبر لعبة Dead Space لاول مرة، إذا كان بالفعل من محبي السلسلة وقام بتجربتها في السابق. أيضًا ستكون هناك فرصة لمنح اللاعبين الذين لم يلعبوها مطلقًا في السابق للحصول على تجربة تبدو وكأنها لعبة حديثة من العاب الجيل الجديد.

صراحة معظم فريق VGA4A من عشاق السلسلة وقد قمنا بالفعل بتجربة جميع اجزائها السابقة واستمتعنا بها حيث كانت من افضل تجارب العاب الرعب حينها وما زالت كذلك، ومع هذه المعلومات والتصريحات نحن متحمسون جداً لتجربة اللعبة بشكلها الجديد ومشاركتكم انطباعتنا في المستقبل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button