لعبة Cyberpunk 2077 سوف تكون بمعرض Gamescom 2019..

استديو CD Project Red يُطوّر أكثر لعبة مُنتظرة حالياً بعالم الألعاب، لعبة الأدوار المرتقبة Cyberpunk 2077. مِنذُ الكشف عن موعد إطلاق اللعبة بدأنا الحصول على الكثير من المعلومات حولها بشكلٍ مستمر وعلمنا الكثير من الأمور التي يُمكنكم الإطلاع عليها هنا. الآن جميع العيون تتجه إلى أكبر معرض ألعاب في اوروبا Gamescom 2019 الذي سيبدأ بعد عدة أسابيع. ومؤخراً قام استديو CD Project Red بالإعلان رسميّاً أنّ عنوانه القادم سوف يكون حاضر بالمعرض.

بفضل موقع Gematsu، نعلم الآن أنّ Cyberpunk 2077 ستعرض في Gamescom في أغسطس القادم. إن كنت تنوي الذهاب للمعرض، فسوف يكون كشك CD Projekt Red في القاعة السادسة بالجناح C049. هذا هو المكان الذي سيكون فيه الحاضرون قادرين على مشاهدة المطورين يلعبون من خلال عرض توضيحي للعبة القادمة في كل يوم من أيام الحدث. بالطبع لن يكن هذا كل ما في الأمر، حيث سيكون هناك أيضًا عرض تجريبي للعب في الأبواب المغلقة من عشرين إلى الثاني والعشرين من أغسطس.

لا نعلم حقاً مالذي سوف يقوم الاستديو المُطور بإظهاره لنا، لكننا نتمنى أن نرى إسلوب لعب طويل نسبياً او أحد مهمات اللعبة كاملة كما حصل مع عرض أسلوب اللعب الذي كان طوله خمسين دقيقة. معرض Gamescom 2019 سيبدأ في العشرين من أغسطس وسينتهي في الرابع والعشرين. بينما لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر في السادس عشر من أبريل من عام 2020 على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock