الكشف عن اولى التفاصيل حول طور Pro Clubs في لعبة FIFA 20..

كشفت شركة EA اليوم عن اولى التفاصيل المتعلقة بالصور المحبوب من قبل اللاعبين Pro Clubs بحلته الجديدة في لعبة FIFA 20, الشركة عملت بكل جهد يذكر من اخذ لمراجعات اللاعبين و غيرها بغاية الاهتمام بهذا الطور اكثر و التحسين قدر المستطاع من اجل تجربة افضل لمعجبي و محبي العنوان السنوي المشهور.

اولا و الاهم, التخصيص الشكلي للشخصية او ما كما يعرفها اللاعبون باسم Virtual Pro Customization, تم تحسين هذه الميزانية اضافة 4 اجزاء رئيسية محسنة تمكن اللاعب من نقلها و التعديل عليها في اي وقت خلال التقدم في هذا الطور, في لعبة FIFA 20 سيتحسن نظام التعليق على الاسم الذي يختاره اللاعب لشخصيته و ايضا تحسن في نظام احتفال الشخصية و غيرها, و يمكنكم متابعة التغيرات الملحوظة في تعديل الشكل الخارجي للشخصية بالاسفل.

ايضا سيتمكن اللاعب في اللعبة القادمة من تحديد تمركز شخصية من دفاع الى هجوما او لاعب وسط حيث ستؤثر وزن شخصيتك و ارتفاعها على ادائها بشكل واضح و ملحوظ, اما شريط التعب او Stamina فقد تمت اضافة اكثر من 30 ميزة فيه في لعبة FIFA 20.

ثانيا, الانتقال الى وضع البث او Broadcast تحسن و تغير ايضا في لعبة FIFA 20 حيث سيلاحظ اللاعب اضافة شعارات ناديه و ظهور الوان معينة على الشاشة تميز ما بين المباريات الودية و البطولية و غيرها, كما سيظهر ايضا شعار طور Pro Clubs الجديد في المدرجات, و ايضا لدينا احتمالية الشخصية بعد احراز الاهداف ستصبح افضل بحيث لن تقوم الكاميرا بعد الان بالتكبير على صورة اللاعب الذي احرز الهدف بل تم تغييرها ليصبح التركية اكبر و اكثر على الاحتفاليات الجماعية كما تشاهدون.

ثالثا و اخيرا, زيادة في عدد القمصان الذي يستطيع للاعب الاختيار بينها بما في ذلك زيادة في عدد النوادي, و اضافة نوعين من انواع اللعب في طور Pro Clubs, النوع الاول هو Pro Clubs Rules House و الذي يمثل الدخول في مغامرات الطور الاساسية اما النوع الثاني و هو Practice حيث سيسمح للاعب بالتدريب ضد فريق بذكاء اصطناعي متطور حسب الصعوبة التي يختارها اللاعب.

نذكر ان لعبة FIFA 20 قادمة لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي و جهاز النينتندو سويتش في السابع و العشرين من شهر سبتمبر (9) القادم من العام الحالي 2019, ما هو رأيكم بالتغيرات الجديدة في طور Pro Clubs.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock