المنتج: لعبة Street Fighter 6 ليست تحت التطوير..

تأكيدات شبه رسمية تأتينا من المنتج الحالي لسلسلة Street Fighter حيث غرد من خلال حسابه الرسمي في تويتر بأن تطوير او انتاج الجزء الجديد من السلسلة Street Fighter 6 ليس حقيقي و ان التركيز الان يصب كله في النسخة الاركيدية من اللعبة الاولى.

المنتج يوشينوري اوري خرج بهذه التغريدة بعد ان توافد عليه اللاعبون من كل صوب و سائلين اياه عن موعد اطلاق لعبة Street Fighter 6 خصوصا بعدما ظهرت عدة تقارير كنا قد نشرناها لكم في خبر سابق تؤكد ان شركة كابكوم تعمل على عناوين محتملة الاطلاق في وقت قريب و من ضمنها سيكون Street Fighter 6 التي سيتم الكشف عنها في حدث EVO 2019 بالتعاون مع شركة سوني و بلايستيشن.

الغريب في الامر بأكمله ان هذا المنتج بنفسه صرح بأن شركة كابكوم ستعلن عن اخبار جديدة تخص سلسلة Street Fighter بعد شهرين من الان و كان هذا في شهر يونيو (6) الفائت, ليفتح لنفسه وابلا من اسئلة متابعي و محبي السلسلة.

لا نعلم ما اذا كانت تغريدة المنتج هي فقط لابعاد الضغوطات عنه ام لا و لكن من المؤكد بأننا سنسمع المزيد من اخبار السلسلة في قادم الايام خصوصا بأن عمر الجزء الاخير قد تجاوز الثلاث سنوات و قد حان الموعد لاطلاق جزء اخر يكون مشتركا ما بين اجهزة الجيل الحالي و اجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية, ما هو رأيكم..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button