لعبة Project Cars 3 ستكون أفضل 200 مرة من الجزء السابق وسيكشف عنها قريباً..

لا نعلم الكثير حول لعبة Project Cars 3 القادمة من استديو Slightly Mad سوى أنّها قيد التطوير. هذه السلسلة تُعد من أفضل سلاسل ألعاب السباق على الإطلاق. لكن على حسب رئيس الشركة Ian Bell سوف يتم الإعلان عن اللعبة قريباً. حيثُ قام بيل بالقول على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنّ “اللعبة سوف تكون ثورة” و أنّها “عظيمة من الآن وسوف نقوم بإطلاقها عندما تصبح جاهزة.”

عندما سُئل عن ماذا ستكون التحسينات عن الحزء الثاني من اللعبة الذي هو بالأصل جيد جداً، قال بيل أنّ اللعبة الثالثة “أفضل بنسبة مئتان بالمئة على الأقل”. يُركّز فريق التطوير أيضاً على جعل اللعبة ممتعة لكن بيل يضمن أنّ اللاعبة لا تزال مُحاكية وأنّ الفيزياء سوف تبقى “حقيقية”.

السؤال الذي ينتظره الجميع هو متى موعد الكشف الكامل عنها؟ حسناً هذا في الحقيقة يعود للشركة الناشرة للعبة لكن يقول بيل أنّه سوف يكون “قريب جداً”. وقوله “عندما تكون جاهزة” كأنّه يُشير إلى أننا لن نحصل على تاريخ إصدار مُحدد. لكن أيّ معلومات وربما مقطع من أسلوب اللعب قد يكون أمر رائع. لقد تم الإعلان عن Project Cars 3 في شهر ديسمبر من عام 2018 لكن لم يتم الكشف عن أيّ معلومات وعلى أيّ منصات سوف تصدر اللعبة عليها. في الوقت الحالي يجب علينا الإنتظار فقط وسنقوم بمشاركتكم لجميع المعلومات عند توفرها.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock