شاهد أول فيديو يظهر كيف تعمل لعبة PS1 كلاسيكية على جهاز PS5

نحن على مشارف انطلاق خدمة بلايستيشن بلس الجديدة التي ستوفر للاعبين قائمة كبيرة من الألعاب الكلاسيكية PS1 و PSP ضمن حزمة PS Plus Premium.

ستكون هناك مجموعة متنوعة من خيارات العرض لألعاب PS1. يتضمن ذلك القدرة على اللعب بدقة أصلية، 4: 3 لـ 16:9. وسيكون هناك كذلك ثلاثة مرشحات (فلتر) يمكنك تطبيقها خلال تجربة هذه الألعاب، بما في ذلك الوضع الافتراضي، وضع Retro Classic الذي يعد بمثابة CRT، وأخيرا وضع Modern او الحديث.

ولمشاهدة ذلك بشكل مباشر، شاركتنا قناة VGC عبر اليوتيوب فيديو جديد وحصري للقناة، يظهر فيها كيف تبدو لعبة Oddworld: Abe’s Oddysee عند تشغيلها على المحاكي الداخلي لجهاز بلايستيشن 5، وستشاهدون كذلك بعض خيارات العرض والحفظ والمزيد من التفاصيل التي تحدثنا عنها في خبر سابق.

سيتمكن اللاعبين من شراء ألعاب PS1 و PSP بشكل مستقل، وسيكون باستطاعة اللاعبين الذين ما يزالون يحتفظون بمكتبتهم الرقمية من الألعاب الكلاسيكية لعب ألعابهم عبر نفس الحسابات على كل من PS4 و PS5 دون الحاجة الى الاشتراك في الخدمة الجديدة.

بإمكان اللاعبين التوجه الى المتجر الماليزي من اجل التعرف أكثر على قائمة عناوين بلايستيشن الكلاسيكية التي وفرتها سوني، حيث تم رصد ألعاب مثل Oddworld: Abe’s Oddysee و Worms Armageddon و Worms World Party و  Ridge Racer 2 حيث تراوحت أسعارها في متوسط 4.56 دولار.

PS Plus Premium ستكون الباقة الأعلى من بين باقات بلايستيشن بلس الجديدة التي سيتم اطلاقها ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 24 مايو الجاري، ثم تليها اليابان في يوم 2 يونيو القادم، وأمريكا الشمالية والجنوبية في 13 يونيو القادم، وأخيرًا أوروبا وأستراليا ونيوزيلندا والشرق الأوسط يوم 23 يونيو القادم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button