شاهد أول فيديو يظهر كيف تعمل لعبة PS1 كلاسيكية على جهاز PS5

نحن على مشارف انطلاق خدمة بلايستيشن بلس الجديدة التي ستوفر للاعبين قائمة كبيرة من الألعاب الكلاسيكية PS1 و PSP ضمن حزمة PS Plus Premium.

ستكون هناك مجموعة متنوعة من خيارات العرض لألعاب PS1. يتضمن ذلك القدرة على اللعب بدقة أصلية، 4: 3 لـ 16:9. وسيكون هناك كذلك ثلاثة مرشحات (فلتر) يمكنك تطبيقها خلال تجربة هذه الألعاب، بما في ذلك الوضع الافتراضي، وضع Retro Classic الذي يعد بمثابة CRT، وأخيرا وضع Modern او الحديث.

اعلان

ولمشاهدة ذلك بشكل مباشر، شاركتنا قناة VGC عبر اليوتيوب فيديو جديد وحصري للقناة، يظهر فيها كيف تبدو لعبة Oddworld: Abe’s Oddysee عند تشغيلها على المحاكي الداخلي لجهاز بلايستيشن 5، وستشاهدون كذلك بعض خيارات العرض والحفظ والمزيد من التفاصيل التي تحدثنا عنها في خبر سابق.

سيتمكن اللاعبين من شراء ألعاب PS1 و PSP بشكل مستقل، وسيكون باستطاعة اللاعبين الذين ما يزالون يحتفظون بمكتبتهم الرقمية من الألعاب الكلاسيكية لعب ألعابهم عبر نفس الحسابات على كل من PS4 و PS5 دون الحاجة الى الاشتراك في الخدمة الجديدة.

بإمكان اللاعبين التوجه الى المتجر الماليزي من اجل التعرف أكثر على قائمة عناوين بلايستيشن الكلاسيكية التي وفرتها سوني، حيث تم رصد ألعاب مثل Oddworld: Abe’s Oddysee و Worms Armageddon و Worms World Party و  Ridge Racer 2 حيث تراوحت أسعارها في متوسط 4.56 دولار.

PS Plus Premium ستكون الباقة الأعلى من بين باقات بلايستيشن بلس الجديدة التي سيتم اطلاقها ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 24 مايو الجاري، ثم تليها اليابان في يوم 2 يونيو القادم، وأمريكا الشمالية والجنوبية في 13 يونيو القادم، وأخيرًا أوروبا وأستراليا ونيوزيلندا والشرق الأوسط يوم 23 يونيو القادم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار