الكشف رسميا عن بطل غلاف لعبة FIFA 20 بنسختها العادية و الخاصة..

قبل ساعات قليلة كشف حساب شركة EA Sports الرسمي على موقع تويتر عن ابطال اغلفة النسخة العادية و نسخة الابطال من لعبة FIFA 20 القادمة هذا العام مع الكتمان عن بطل نسخة الالتمت من اللعبة كما ستشاهدون ادناه.

يذكر ان الاشاعات السابقة كانت قد رجحت ظهور بطل فريق باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار لنتفاجئ بأن بطل النسخة العادية من لعبة FIFA 20 سيكون هازاراد لاعب نادي ريال مدريد, اما بطل نسخة الابطال من اللعبة ذاتها سيكون فيرغل فان ديرك بطل نادي ليفربول الإنجليزي.

و كما نشاهد اعلاه بطل النسخة الافضل من اللعبة و هي نسخة الالتمت فضل القائمين على حساب اللعبة الرسمي على تويتر ان يبقوه مجهولا بغايات التشويق و اشعال حماس جماهير و محبي اللعبة السنوية, و هنا بالذات بدأت مختلف التوقعات بالظهور من الجماهير فيما يخص البطل المتوقع لهذه النسخة المجهولة.

بعض الجماهير رجحت و بقوة ان البطل سيكون ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني و المنتخب الارجنتيني, و البعض الاخر رجح نيمار كونه تواجد في التسريبات الخاصة باللعبة سابقا, و لم يبقى لنا سوى ان نسألكم انتم عن توقعاتكم لبطل هذه النسخة المجهولة.

لكن قبلها نذكر بأن لعبة FIFA 20 ستصدر في السابع و العشرين من شهر سبتمبر (9) القادم و الموافق لهذا العام على البلايستيشن 4, الاكس بوكس وان, الحاسب الشخصي و جهاز النينتندو سويتش.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock