يمكنك الآن تجربة الأجزاء الأولى من DOOM على جميع المنصات..

سلسلة ألعاب DOOM لطالما كانت واحدة من أفضل سلاسل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، وعندما صدرت اللعبة الأولى بعام 1993، صنعت ثورة بعالم الألعاب وبنمطها. الجزء الجديد من هذه السلسلة DOOM Eternal قادم لنا بنهاية هذا العام من شركة بيثيسدا، حيثُ وعدتنا الشركة أنّها سوف تكون مزيج بين لعبة دووم التي عهدناها مع التقنيات الحديثة التي وصلنا لها بعالم الألعاب. لكن ماذا إن كُنا نريد تجربة الألعاب الأولى من هذه السلسلة العريقة؟ حيثُ لم تتوفر أيّ لعبة منهم على أجهزة اللعب المنزلية، لكن هذا الأمر قد تغير الان.

كإعلان مفاجئ، قامت بيثيسدا بإطلاق الجزء الأول والثاني والثالث على أجهزة اللعب الحالية. تشمل الإصدارات جميع الألعاب الأصلية بالإضافة إلى التوسعات والمستويات الإضافية لكل منها. يجب الإشارة أنّ الجزء الثالث من السلسلة ليس نسخة BFG، هذا يعني أنّها لا تحتوي على الألعاب الثانية، حيثُ يجب عليك شراء كل جزء بشكل منفصل. للأسف هذا الأمر سيء من بيثيسدا، لكن بالنهاية هذا الموضوع تجاري.

يمكنك الآن تجربة جميع الألعاب الثلاث الآن على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش، بينما دائماً ماكان يمكنكم تجربة هذه الألعاب على الحاسب الشخصي، فدائماً ماكانت متوفرة. تم إصدار أول لعبتان أيضًا على الأندرويد والأيّ أو اس بجانب إصدارهم على أجهزة اللعب المنزلية. يُمكنكم مشاهدة العرض الرسمي للإعلان في الأعلى. شاركونا بآرائكم في التعليقات، هل أنتم مستعدون للعودة “للزمن الجميل”؟

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock