شاهد العرض الأول لأسلوب شخصية Piccolo في لعبة Dragon Ball Z: Kakarot

اليوم في Animation-Comic-Game في هونج كونج 2019، قامت شركة بانداي نامكو بالكشف عن النظرة الأولى على الإطلاق لأسلوب لعب شخصية Piccolo في لعبتها القادمة Dragon Ball Z: Kakarot خلال حدث شركة Sony Interactive Entertainment في المعرض المذكور. كما علمنا سابقاً، بيكولو هو واحد من ثلاث شخصيات معلنة يمكن اللعب فيها بخلاف شخصية اللعبة الأساسية Goku، الإثنان الآخران هم Vegeta و Gohan. إذا كنت تبحث عن عرض أسلوب لعب مُنتج مع موسيقى تفاعلية، فاللأسف هذا لن تحصل عليه، فشركة بانداي نامكو أظهرت لنا شخصية بيكولو كما لو أنك تلعب به لمدة عشرة دقائق في اللعبة. يُمكنكم مشاهدة أسلوب اللعب أعلاه بالدقيقة 16:08.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، Dragon Ball Z: Kakarot هي لعبة لعب أدوار (RPG) جديدة كلياً ستأخذ – وفقًا لبانداي نامكو – اللاعبين إلى رواية قصة دراجون بول زد الأكثر دقة وملحمة ودرامية. – قصة كاكاروت – الـSayian المعروف بإسم غوكو. اللعبة قيد التطوير من قبل CyberConnect2، وتتميز بمعارك ومهمات من شأنها أن ترى صداقات تدوم مدى الحياة وسنرى فيها اللاعبين يتشاركون في حملة لحماية الأرض من الأشرار المخيفين.

لعبة Dragon Ball Z: Kakarot سوف تصدر على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بوقتٍ ما من عام 2020، لا يوجد أيّ معلومات رسميّة عن إن كانت اللعبة سوف تصدر على النينتندو سويتش ام لا. شاركونا بآرائكم حول اللعبة في التعلقيات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock