هل أحتاج إلى تلفزيون من أجل استخدام نظارات الواقع الافتراضي PSVR2؟

كانت تجربة الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي PSVR2 خلال زيارتنا لدبي مؤخراً مثيرة بشكل كبير، وأبهرنا بمدى خفة النظارات وإمكاناتها المتطورة. لكن هل تحتاج الى تلفاز من أجل إعدادها أول مرة كما يشاع عنها؟

نظارات بلايستيشن PSVR2 تبدو واعدة وتحمل نقلة جديدة في مجال الواقع الافتراضي، وهذا ما بدا لنا من مراجعتنا لها وكذلك آراء الكثير من الاعلامين والنقاد الذين وضعوا أيديهم على النسخة النهائية من الجهاز وتجربة العديد من الألعاب المخصصة له.

أكدت شركة سوني أن نظارات الواقع الافتراض الجديدة PlayStation VR 2 لن تتطلب جهاز تلفاز من أجل التمتع بميزاتها كما أشيع عنها، بينما ستحتاج الى جهاز التلفاز في لمرة واحدة فقط عند بدء إعدادها أول مرة، وهي ستكون الأخيرة.

من خلال تجربتنا الخاصة كذلك، نؤكد أنه يلزم وجود جهاز تلفاز من أجل إعداد جهاز PS VR2 لأول مرة. بمجرد إكمال الإعداد، لن يكون التلفاز مطلوبًا لتشغيل الألعاب على PS VR2. هذا الأمر سيجعل من تجربة الجهاز أمراً مريحاً للغاية لبعض المستخدمين، ولتجنب وقوع الحوادث المؤسفة وتحطيم التلفاز من بدون قصد😅.

في يناير 2022، تم الإعلان عن لعبة Call of the Horizon Mountain التي ستكون حصرية لنظارات PSVR2، ومن المتوقع إطلاقها في 22 فبراير. اللعبة الآن أصبحت ذهبية وجاهزة لتجربتها على جهاز سوني الجديد.

في موضوع آخر، وصلتنا دعوة خاصة من شركة سوني تمكنا خلالها من التعرف أكثر وعن كثب على نظارات الجيل الجديد من بلايستيشن وطريقة الاستخدام بجانب تجربة بعض الألعاب ابرزها لعبة Horizon Call of the Mountain التي ابهرتنا وبإمكانكم الاطلاع على التفاصيل من خلال زيارة هذا الرابط هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button