شاهد الاستعراض الاولي للعبة السيارات “هجولة 2” العربية, نقلة نوعية عن الجزء الاول..

اطلق استديو Rababa Games الاستعراض الاولي للعبتهم القادمة هجولة 2 عبر قناتهم الرسمية في موقع اليوتيوب, حيث قاموا من خلال العرض الجديد بالكشف عن رسومات اللعبة الجديدة و خصائص اخرى مميزة ستعطي الافضلية بكل تأكيد للعبتهم القادمة عن الجزء السابق.

الجزء الاول اتيح اولا للهواتف الذكية و قد لاقى استحسان الكثير من اللاعبين حتى وصلت عدد مرات تحميل اللعبة الى ما يزيد عن 20 مليون تحميل, و بعدها بفترة طويلة و بالتحديد في العام السابق 2018 اطلقت اللعبة لجهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان, اما في لعبة هجولة 2 الامور ستكون مختلفة حيث سيتم اطلاق اللعبة مباشرة لجميع المنصات المنزلية التي ذكرناها بالاضافة الى منصة الهواتف الذكية بنوعيها ios و الاندرويد.

ابرز التغيرات التي شهدتها لعبة هجولة 2 هي التركيز اكثر على تفاصيل المركبات الداخلية, مثل شكل المقود, التركيبة الداخلية للمركبة و تمييزها من نوع الى اخر, و ايضا الشكل الخارجي للكثير من المركبات خصوصا الحديثة منها, فضلا عن زيادة عدد المركبات و تنوعها و ايضا تحسين في اسلوب قيادة المركبة و طريقة قيامها الهجولة او التفحيط و “التعطيس” 😂.

شاهدوا استعراض اللعبة الاولي اعلاه و اطلعونا عن رأيكم باللعبة القادمة ادناه في قسم التعليقات و هل ترونها اختلفت مبدئيا عن جزئها السابق, قبل الختام نذكر بأن تقييمات الجزء الاول الصادر العام الفائت كانت سيئة للغاية و كان سعر اللعبة مرتفعا جدا على متجر البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان, فما هو السعر الذي تتوقعونه للعبة القادمة و كيف ستبدو تقييماتها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button