مميز

اشاعة: تحديث ضخم قادم للعبة GTA5 قريبا و لكن سيكون الاخير..

يستعد جمهور GTA Online لاستقبال التحديث الجديد الذي يلوح في الافق و لكن حتى الان لا معلومات رسمية من روكستار حول هذا التحديث و المحتوى الذي سيجلبه للعبة و لكن اليوم و من خلال احد المصادر المقربة من روكستار حصلنا على بعض التفاصيل التي سيجلبها التحديث الجديد.

في البداية هناك خبر سار و اخر محزن او قد يكون محزن للعبض منا و لكن دعونا في البداية ان نتحدث عن الخبر السار و هو ان التحديث القادم سيكون تحديث ضخم حيث سيضم عدة اطوار و اضافات قدم تم اطلاقها في السابق للعبة مثل Bikers و Smugglers و Bunkers و غيرها حيث سيتم تجميع بعض الافكار من هذه الاضافات لوضعها في تحديث واحد شامل سيتم اطلاقه على شكل اجزاء سيستمر حتى موعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 في شهر اكتوبر من هذا العام.

هذا الخبر السار اما المحزن هو ان هذا التحديث سيكون اخر تحديث كبير سيتم اطلاقه للعبة GTA5 لتضع روكستار نهاية للعبة على الاقل للمحتوى الضخم و تنقل تركيزها الى لعبتها القادمة Red Dead Redemption 2.

بعض التوقعات تتحدث عن ان التحديث القادم سيركز على مهمات و تحديات تدور احداثها فوق او تحت الماء كون روكستار و منذ اطلاق اللعبة لم تقدم اي مهمات خاصة يتم تنفيذها في عرض البحار او حتى تحت الماء لذلك التوقعات تدور حول توجه روكستار هذه المرة الى البحار لتكون ساحتها القادمة.

في كل الاحوال مصدر هذه المعلومات ليس رسمي و لكنه من مصدر مقرب و ثبت صحة تسريباته في السابق و في اكثر من مناسبة و لكن في كل الاحوال يبقى الامر تحت مظلة الاشاعة الى حين تأكيده من مصادر موثوقة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل التي قد يتم كشفها خلال الايام القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button