صورة جديدة للعبة Death Stranding تُظهر لنا سام وهو يسترخي في الطبيعة..

هيديو كوجيما بالفترة الأخيرة لم يتوقف عن مشاركة صور جديدة للعبته القادمة Death Stranding, غالباً ماتظهر لنا هذه الصور البيئة الخضراء والجبال التي سوف يتجول بها اللاعبون عندما تصدر اللعبة، واليوم قام كوجيما بمشاركة صورة جديدة تظهر لنا البيئة مرة أُخرى.

قام كوجيما بمشاركة لقطة الشاشة على حسابه الإنستاغرام، تُظهر لنا الصورة بطل اللعبة سام (الذي يلعب دوره الممثل نورمان ري) وهو يجلس ويتنفس في البيئة الجبلية الهادئة. هذا الأمر لا يعني أيّ شيء حقاً لكنّه يظهر لنا كيف سوف يكون عالم اللعبة مملوء بالتفاصيل الدقيقة في البيئة المفتوحة بفضل محرك Decima القوي. بالتأكيد على الرغم من وجود الصور ومشاهدة أسلوب اللعب إلا أنّ اللعبة سوف تكون شيء مختلف عندما نلعبها، فدائماً ماتكون الألعاب كذلك.  يُمكنكم مشاهدة الصورة أدناه:

قبل عدة أيام أيضاً حصلنا على عرض جديد لللعبة كشف لنا عن شخصية Heartman التي ستكون أحد شخصيات جماعة Bridges ويقوم الممثل نيكولاس ريفن بلعب دور هذه الشخصية التي تمتلك القدرة على الموت و العودة الى الحياة و نقل خبراته الى سام. لعبة Death Stranding يتم تطويرها حصرياً لجهاز البلايستيشن 4 و ستصدر في الثامن من نوفمبر من عامنا الحالي، وإلى الان لم يتم التوضيح من قبل بلايستيشن الشرق الأوسط حول ما اذا كانت اللعبة ستدعم اللغة العربية ام لا. هل أنت متحمس لتجربتها؟ شاركنا برأيك بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock