10 دقائق من لعبة الرعب و التحري Blair Witch تكشف المزيد عن اسلوب اللعب المميز..

محبي العاب الرعب بالمنظور الاول, لعبة Blair Witch ستكون واحدة من افضل الالعاب التي ستخوضون فيها تجربة مرعبة مملوئة بالاحداث التي ستجعلك على اعصابك طوال الوقت.

اللعبة تستخدم اسلوب التحري بطريقة مشابه للعبة OUTLAST و لكن هناك المزيد من عناصر اللعب التي ستجعل التجربة مميزة و اوسع و البداية مع الكلب بلووبر الذي سيرافقك في عملية البحث عن فتى مفقود في احد الغابات حيث ستتمكن من توجي اوامر مختلفة للكلب لكي ينفذها لك مثل البحث عن اثار او الوصول الى بعض المناطق التي لا يمكنك الوصول اليها.

ستحمل معك مصباح يدوي لكي ينير لك الطريق خلال التجول داخل الغابة خصوصا خلال الليل و لكن هذا المصباح سيكون ايضا سلاحك من اجل مواجهة بعض المخلوقات التي تخشى الضوء كما ستشاهدون في بعض اللقطات في الفيديو بالاسفل.

الجيد ان علاقتك بالكلب لن تكن مجرد توجيه اوامر فقط بل سيتوجب عليك تحسين هذه العلاقة من خلال ملاعبته و طمئنته عندما يكون خائف و هذا سيساهم بجعله ينفذ اوامرك التي توجهها اليه او حتى الدفاع عنك في بعض المواقف تماما كما حول الحال مع علاقتك بحصانك في لعبة Red Dead Redemption 2 و ستكون لديك عجلة اوامر خاصة بالكلب يمكنك ان تختار منها ما يناسبك لتنفيذه.

الكاميرا ستلعب دور ايضا في اللعبة حيث ستكون وسيلتك من اجل استكشاف الطريق خلال الظلام عندما تنتهي بطارية المصباح و لكن الامر هنا سيختلف حيث سيكون مجال الرؤية ضيق و هذا ايضا سيلعب دور في زرع الخوف و الترقب في قلب اللاعب.

مشاهد جديدة سنرها في الفيديو الذي تم عرضه على قناة موقع Gameinformer بشكل حصري تعطينا فكرة عن اسلوب اللعب و طريقة اللعب و نذكر ان Blair Witch هي لعبة مقتبسة من السلسلة التلفزيونية التي تحمل نفس الاسم و ستصدر على الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 30 اغسطس (8) من هذا العام.

هل ترى ان اللعبة تستحق الانتظار و التجربة عندما تصدر هذا العام؟ شاركنا رايك في قسم التعليقات بالاسفل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock