يمكنك الآن إستكشاف عالم Days Gone على دراجتك المستوحاة من Uncharted 4..

لعبة Days Gone لم تحصل على إطلاق ممتاز، لكن فريق Bend Studio مازال يُقدم للاعبين دعم رائع للعبة مابعد فترة الإطلاق. مؤخراً أيضاً تم إطلاق التحديث رقم 1.30 للعبة العالم المفتوح الذي قام بعمل تحسينات للعبة وأضاف تحديّات إسبوعية جديدة. الإضافة الأخيرة للعبة كانت عبارة عن أشكال جديدة لدراجة ديكون، وجميعها مستوحاة من حصرية سوني الشهيرة Uncharted 4: A Thief’s End.

على الرغم من أنّ هذه الأشكال لا توحي كثيراً بإنتمائها للعبة أنشارتد، إلا أنّها كلها تصميمات رائعة. ومن الرائع أكثر هو رؤية تقاطع حصريّات سوني بين بعضها بطرق مثل هذه. هذه الأشكال متوفرة الآن باللعبة مجاناً، كل ماعليك فعله هو الذهاب للميكانيكي لإختيارهم، ثُمّ قم بالإستمتاع بتجولك بعالم اللعبة بطريقة أنشارتد. أدناه يُمكنكم رؤية الدراجات التي تم الكشف عنها من خلال التغريدة الرسمية من الاستديو بالاسفل.

ما رأيك بهذه الدراجات؟ هل ترغب في رؤية تقاطع المزيد من حصريات ألعاب سوني بين بعضها؟ شاركنا بالتعليقات. وإن لم تقم بتجربة لعبة Days Gone الآن على البلايستيشن 4، لقد قمنا بعمل مراجعة كاملة، فقد حصلت على 8.5 (تقييم ممتاز) و كَتبَ زميلُنا زكريّا أحمد عنها:

لعبة Days Gone ستقدم لك تجربة لعب مميزة بهويتها الخاصة حيث جمعت عدة عناصر من افضل الاساليب التي تقدمها العاب البقاء فهناك عنصر الاستكشاف و عنصر جمع العناصر و ايضا تطوير القدرات و المهارات و جميعها تم تطبيقها باسلوب خاص و بلمسات اضافت متعة كبيرة الى اسلوب اللعب و اعتقد انك ستقضي ساعات طويلة مع اللعبة من اجل استكشاف احداثها و التعرف على نهاية هذه المغامرة المثيرة..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button