حصرية البلايستيشن 4 الابداعية Concrete Genie تحصل تاريخ اطلاق و نسخة خاصة

Concrete Genie
Concrete Genie

بعد العديد من التأجيلات و الكثير الاصلاحات, اعلن فريق التطوير اخيرا Pixelopus عن موعد اطلاق لعبته الابداعية المليئة بالالوان الزاهية و الرسومات الفنية الجميلة Concrete Genie و القادمة بشكل حصري لجهاز البلايستيشن 4.

الاعلان من فريق التطوير اتى مقسم الى جزئين, الجزء الاول و هو الاعلان موعد اطلاق لعبة Concrete Genie بعرض جديد اما الجزء الثاني و هو الاعلان نسخة مميزة منها و هي Deluxe Edition بجانب الاسعار الخاصة بكلتا النسختين, النسخة المميزة للعبة ستكون مكونة من ما يلي:

  • اللعبة كاملة.
  • كتيب صور فنية.
  • اسطوانة شاملة لجميع الفقرات الموسيقية في اللعبة.
  • ثيم مميز لجهاز البلايستيشن 4 للعبة.
  • مجموعة تماثيل جميلة المظهر و التصميم لشخصيات اللعبة.
  • طورين لجهاز البلايستيشن VR.

النسخة العادية من اللعبة ستصدر بسعر 30 دولار امريكي بينما نسخة الديلوكس منها ستصدر بسعر 40 دولار امريكي, هذا و من المقرر اطلاق اللعبة حصريا لجهاز البلايستيشن 4 في 8 اكتوبر (10)  الموافق من العام الحالي.

اخيرا من يقوم بطلب اللعبة مسبقا سواء العادية او المميزة سيحصل على افاتار مميز من داخل اللعبة بما في ذلك ثيم ديناميكي فريد من نوعه لهؤلاء الذين ينتظرون اطلاق اللعبة بفارغ الصبر, كما و ننوه بأن طور التصوير او Photo Mode سيتواجد في اللعبة عند الاطلاق.

شاهدوا عرض الاعلان عن موعد اطلاق اللعبة اعلاه و اطلعونا عن رأيكم بها و بألوانها الزاهية الجميلة ادناه في قسم التعليقات.

تقرير

ما رأيك في هذه المشاركة؟

تمت كتابته بواسطة عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اترك تعليقاً

تحميل و مساعدة

PUBG

فضح الغشاشين هي سياسة PUBG العقابية الجديدة, اليكم التفاصيل..

البلايستيشن 5

سوني تحذر: سعر البلايستيشن 4 و البلايستيشن 5 سيرتفع اذا فرضت الضريبة الجديدة