تسريبات تكشف عن الاستديو الذي يعمل على لعبة Sly Cooper لاجهزة بلايستيشن..


لا تتوقف الشائعات والتسريبات حول وجود لعبة Sly Cooper تحت التطوير بالفعل لاجهزة بلايستيشن. وهذه المرة تكشف المصادر عن الاستيديو الذي يتولى تطوير اللعبة.

في وقت سابق اشار حساب AccountNGT الذي اصبح يمتلك شعبية واسعة في دقة تسريباته حول العاب الفيديو، بأن لعبة Sly Cooper تحت التطوير بالفعل الا ان استديو Sucker Punch المطور الاصلي للعبة ليس هو من يتولى العمل عليها. وان العملية تم اسنادها الى استديو اخر بالتعاون مع سوني للعمل على الجزء الجديد من السلسلة.

اليوم عاد الاعلامي Nick Baker ليؤكد ان لعبة Sly Cooper بالفعل تحت التطوير مشيراً الى ان استديو PixelOpus الذي قدم لنا لعبة Concrete Genie هو من يتولى العمل على اللعبة بالتعاون مع Sony Pictures Animation. وقال المصدر:

لقد أعطاني مصدري الضوء الأخضر، لكننا ما زلنا غير متأكدين بنسبة 100 في المائة. رائعة…

Nick Baker

في وقت سابق اكد حساب AccountNGT انه حصل على معلومات من مصادر مطلعة بأن سوني تستعد للكشف عن اللعبة خلال النصف الثاني من هذا العام 2022 بالتزامن مع الذكرى السنوية الـ 20 للسلسلة.

من جانبها لم تؤكد او تنفي شركة سوني هذه التسريبات التي تستمر بالوصول الى الانترنت طوال الاسابيع والاشهر القليلة الماضية.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى