اليكم “امنيات” بعض اللاعبين لبطل محتوى Undead Nightmare 2 للعبة Red Dead Redemption 2..

اعتقد أن هناك اجماع موحد من قبل اللاعبين على الانتظار بلهفة و شوق شديد لحظة الاعلان عن محتوى اضافي للعبة Red Dead Redemption 2 من قبل روكستار و الذي يأمل بعض اللاعبين ان يكون Undead Nightmare 2, لكن بعض اللاعبين بدأوا بنشر امنياتهم حول البطل الذي سيمثل دوره في الاضافة ان حدثت و تم اطلاقها للعبة.

انا اعلم تماما بأن عشاق و محبي لعبة Red Dead Redemption 2 قد تعلقوا بشخصياتها الرئيسية مثل شخصية جون موريستون البطل السابق للجزء الاول من اللعبة, آرثر مورغان البطل الحالي للجزء الاحدث من اللعبة, و لا ننسى ايضا كلا من داتش و شارلز و غيرهم من الشخصيات الاخرى التي حفرت حبها في قلوب اللاعبين.

لكن ما زال الوقت مبكرا جدا للحديث عن محتوى اضافي للعبة مثل Undead Nightmare 2, فهي لم تبلغ بعد عامها الاول و مازال الاستيديو يركز على دعم الاونلاين في اللعبة و كذلك لعبة GTA V التي تؤدي و بقوة و تحظى باهتمام الشركة عن طريق الدعم بمحتويات و تحديثات اضافية, و لكن هذا لم يمنع اللاعبين من الكشف عن امنياتهم بشأن مستقبل المحتوى الاضافي للعبة Red Dead Redemption 2 القصصي منه بالطبع الا اذا كانت روكستار تنوي السير على خطى لعبة GTA V و خذل اللاعبين من غير منحهم اي محتويات اضافية.

Who wants a undead nightmare 2 where you get to play as Charles from reddeadredemption

موقع Reddit امتلأ بتوقعاته اللاعبين و امنياتهم حول من سيقوم بتأدية دور البطل في المحتوى القصصي للعبة Red Dead Redemption 2, بالطبع بعض الاصوات ذهبت لآرثر و بعضها الاخر اتجه لموريستون و لكن اغلبها صبت في صالح الشخصية التي نراها اعلاه شارليز سميث, ما هي توقعاتكم و امنياتكم للشخصية التي ستؤدي دور البطولة في محتوى اللعبة القصصي ان حدث و تم اطلاقه..!

  روكستار تكشف عن مواصفات تشغيل Red Dead Redemption 2 على الحاسب وأولى الصور للعبة بوضوح 4K..

برأيي الشخصي ارى ان آرثر هو من يجب ان يكون البطل لكونه ملائما اكثر و لكن لا عيب ابدا في رؤية شخصيات اخرى تخطف الانظار من الاسماء المعهودة, لننتظر و نرى و حتى ذلك الحين نذكر بأن لعبة Red Dead Redemption 2 متاحة حاليا على جميع المنصات المنزلية.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock