مايكل باختر: سوني لن تتحدث عن البلايستيشن 5 الا بعد حلب البلايستيشن 4..

مايكل ذكر في تقرير سابق ان جهاز البلايستيشن 5 سيكون جهاز 4K الحقيقي لشركة سوني و سيتم الاعلان عنه في الفترة ما بين 2019 و 2020 و لكن اليوم يعود و يتحدث بشكل معمق حول توقعات اطلاقه و ذكر مايكل ان سوني تريد اولا و بالحرف الواحد حلب جهاز البلايستيشن 4 بشكل كامل.

و المقصود هنا انهم لن يتحدثوا عن البلايستيشن 5 الا بعد ان يجدوا انحدار واضح في مبيعات الجهاز في الاسواق العالمية بعد الوصول الى اكبر تخفيض في سعرة و هذا قد يستغرق وقت طويل بعض الشيء خصوصا ان سوني تستعد لاطلاق عدد كبير من الحصريات و الخدمات في المستقبل خلال سنة 2018 سيشهد اطلاق كم كبير من الحصريات المعلن عنها و هناك ايضا خدمات جديدة ستأتي في تحديثات الجهاز و سيستمر ذلك حتى عام 2019 الذي قد يشهد تخفيض على سعر الجهاز مرة اخرى او توفير حزم خاصة بالعاب موجودة في الاسواق كل هذا سيجعل سوني تستهلك جهاز البلايستيشن 4 تجاريا الى اقصى الحدود و عندما يجدوا معدل البيع او الاقبال على الجهاز قد انخفض بالفعل سيبدأ الحديث عن البلايستيشن 5 و انا ارجح ان الجهاز سيصدر في 2020.

it’s 2020. Sony’s making so much money with the PS4 that I think they’ll continue to milk it as long as they can milk it

اذا سوني تريد على حد تعبر مايكل باختر حلب جهاز البلايستيشن 4 تجاريا و استخلاص اقصى ربح ممكن تحقيقه منه و هذا حسب سمعة الجهاز في الوقت الحالي قد يستغرق بالفعل وقت طويل لذلك قد يكون حديث مايكل منطقي الى حد ما ولكن يبقى القرار النهائي في يد سوني التي تقرر متى تكشف عن الجهاز و متى ستطلقه في الاسواق.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock