الإعلان عن لعبة Zombieland: Double Tap – Road Trip المستوحاة من الفيلم..

اليوم أعلن المُطور High Voltage Software والناشر GameMill Entertainment بالإعلان عن لعبة فيديو جديدة تُدعى Zombieland: Double Tap – Road Trip المستوحاة من قصة وشخصيات فيلم شركة Sony Pictures الذي يحتوي الاسم نفسه بالإضافة للجزء الجديد Zombieland 2: Double Tap الذي سيصدر هذا العام بالثامن عشر من أكتوبر. بينما سوف يتم إطلاق اللعبة قبل عدة أيام من إصدار الفيلم وتحديداً في الخامس عشر من أكتوبر على البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون. لم يكن هنالك عرض تشويقي مع الإعلان عن اللعبة، وهو أمر غريب خاصةً أنّ شهر اكتوبر قريب من وقتنا الحالي.

على حسب البيان الصفحي الخاص باللعبة، سوف تتمحور أحداثها بعد أحداث الفيلم الأول وسوف تكون من نوع تصويب من المنظور العلوي وستحتوي على النمط التعاوني لما يصل لأربعة لاعبين. سوف تتمكن من من اللعب كأبطال الفيلم الأصليين – تالاهاسي، كولومبوس، ليتل روك، ويتشيتا – وكذلك شخصيات يمكنك فتحها من الفيلم التكملة الجديد القادم.

على حسب وصف اللعبة: “قم بإستعمال قدراتك الخاصة وترسانة من الأسلحة وقواعد زومبيلاند الأساسية للبقاء على قيد الحياة في مواجهة أعداد هائلة من الوحوش الفريدة والخطيرة في طور القصة او بطور الموجات والتحديّات الإسبوعية في لعبة Zombieland: Double Tap – Road Trip.”

الأمر المُخيف هو أنّه لا يوجد أيّ عرض للعبة، لايوجد سوى هذه الصور التي يُمكنكم مشاهدتها بالتغريدة أعلاه. من الواضح أنّ هذه اللعبة ليست بضخمة وإنما بميزانيّة قليلة. لدى GameMill Entertainment عدد من الألعاب المُرخصّة التي لم تكن جميعها جيدة، آخرها كانت لعبة Nickelodeon Kart Racers. ربما سوف يتغير هذا الأمر وقد تصبح هذه اللعبة الناجحة، لكنّها لن تكون اللعبة الضخمة التي تنتظرها إن كنت من عُشاق هذا الفيلم.

  مطوري لعبة Cyberpunk 2077: منظور الشخص الأول هو القرار الصحيح للعبة..

كما ذكرنا سابقاً اللعبة سوف تصدر في الخامس عشر من اكتوبر من عامنا الحالي على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بينما سوف يصدر الفيلم في الثامن عشر من الشهر ذاته. ما رأيكم باللعبة؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock