الاخبار

كوجيما يريد ان يصنع لعبة رعب تجعل اللاعبين “***** في سراويلهم”

هذا ما يسعى اليه كوجيما في حلمه لصنع لعبة رعب تجعل اللاعبين يتبولون في سراويلهم عند تجربتهم لها حيث كشف عن ذلك خلال حديثه في لقاء خاص ضمن فعاليات BAFTA مؤخرا.

كوجيما خلال حديثه قال انه يمتلك الكثير من الافكار الجاهزة في عقلة من اجل ان يقدم لعبة رعب لم يقدمها احد من قبلة على حد وصفة و اضاف قائلا انه يعرف كيف يخاف و يعرف ما الذي تعنية كلمة رعب وخوف.

انا أشعر بالخوف بسهولة لذلك لدي ثقة في أنه يمكنني إنشاء شيء أكثر رعبا مما قد يفعله الآخرون, أشعر بالخوف من أشياء كثيرة مثل الظلام حيث اتخيل ظلال أشباح تظهر في الظلام تماما كما فعل هيتشكوك أو سبيلبرغ.

ايضا تحدث كوجيما لاول مرة عن لعبة P.T التي صدرت كديمو تشويقي للعبة Silent Hills الملغاة حيث قال كوجيما ان اللعبة كانت مرعبة بسبب ان الاعب لا يعلم ما الذي ينتظره خلف الجدار التالي واضاف قائلا:

P.T. إنه شيء خاص, الخوف البشري ينبع في نهاية المطاف من المجهول, P.T. كانت تجربة في إحداث تأثير استجابة لتلك الطبيعة. لذا كانت ردة الفعل كما هو متوقع – إذا كان هناك أي شيء يمكن أن نقول عنها فهي كانت نجاحا كبيرا كإعلان تشويقي, P.T كانت لعبة غامضة تم إنشاؤها بواسطة استوديو غامض دون أي إعلان أو معلومات سابقة حيث استخدمت تقنيات ممنوعة لزيادة الخوف, لقد كان شيئا لمرة واحدة فقط لذلك لا يمكننا إعادة استخدام هذه الطريقة مرة أخرى.

كوجيما انهى لقائه قائلا ان ديمو P.T كانت تجربة لاتنسى ولكنه يريد ان يصنع لعبة رعب جديدة في يوم من الايام يعتمد فيها على التقنيات الحديثة من اجل صنع اجواء مخيفة لا تجعل اللاعب يتبول في بنطاله بل يتبرز ايضا, ولكنه ينتظر هذه الفرصة.

يذكر ان الكثير من التسريبات التي ظهرت مؤخرا اشارت الى ان كوجيما يعمل بالفعل على مشروع لعبة رعب غير معلن عنه و تسريبات اخرى تحدثت عن ان سوني تعمل على عقد صفقة للاستحواذ على سلسلة Silent Hill و لكن مصدر من شركة كونامي نفت ذلك.

ماهو رايكم في اسلوب كوجيما لصنع لعبة رعب و هل تتمنى ان يكون مشروعه التالي هو بالفعل لعبة رعب تجعلك تفعلها على نفسك؟؟؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار